اسم لميس هو من الأسماء المعروفة كثير ومنتشرًا ومستخدمًا منذ زمن طويل ، فهو اسم جميل و مميز ، و لكن هناك العديد من الآباء و الأمهات لا يعرفون الكثير عن هذا الاسم، لذلك حاولنا قدر المستطاع أن نقدم لكم كل ما يشمله من معنى و صفات ، و سنطرح عليكم معنى و صفات اسم لميس .

معنى اسم لميس

اسم لميس هو اسم علم مؤنث وهو من الأسماء التي كانت تنتشر زمن النبي صلى الله عليه وسلم، فهو اسم بنت عمرو بن حرام بن ثعلبة ، هذا الاسم يعني ليونة الملمس ، ويقال لمس زيد امرأة بمعنى عقد عليه ومعناه أيضاً هي المرأة ذات الملمس اللين واللمس.

معنى اسم لميس وشخصيته

أن الفتاة التي تحمل اسم لميس هي فتاة دوما تتميز بالشخصية القوية و الذكية  ، و هي أيضا تعد فتاة جميلة جدا و ذات شخصية متفائلة و تحمل الأمل في المستقبل .

معنى اسم لميس في المنام

اسم لميس هو اسم جميل و ذو معنى رائع ، لكن هذا الاسم لم يرد تفسيره في كتب التفسير ، و لكن أن رؤية اسم لميس في المنام سيقدم إليها خير في حياته وسعادة وبركة في الرزق، ويدل دائمًا على الفرحة في الحياة، اسم لميس ليس له أي غموض وواضح أنه اسم عربي يدل على المرأة الجميلة.

صفات اسم لميس

الصفات التي تميز حاملة اسم لميس أنها تعد فتاة جريئة جدا و قوية ، فهي تتمسك بالقوة و الارادة و العزيمة ، و هي شخصية ذكية جدا و متعاونة مع الآخرين ، هي تتسم بالعفة و الأخلاق الحميدة التي تجعل منها شخصية محبوبة بين الناس ، و ايضا من أجمل صفاتها أنها فتاة حنونة و ذات قلب طيب و متسامحة مع الآخرين ، و هي  دائمًا تكون مثقفة تحب القراءة والاطلاع والاستكشاف على المعلومات وتحب العلم.

معنى اسم لميس في اللغة العربية

اسم لميس هو اسم ذات أصل عربي و هو يعمي في اللغة العربية الخواس الخمسة التي يمتلكها الانسان ، و هو أيضا يعني الليونة .

معنى اسم لميس في القرآن

لم يتم ذكر اسم لميس في القرآن الكريم ولكنه يحمل كافة المعاني الجميلة والمميزة  وكل المعاني الجميلة، و لا يحمل أي معنى مسيء للقرآن أو السنة ؛ لذلك أجاز العلماء تسمية هذا الاسم.

اسم لميس في اللغة الانجليزية

يعتبر اسم لميس من الأسماء الجميلة و السهلة في الكتابة حيث تكتب باللغة الإنجليزية (Lamis).

اسم لميس مزخرف

يكتب اسم لميس بالعديد من الأشكال المزخرفة الجميلة و من هذه الأشكال ما يلي:

lamis

/ℓмɪs .

̶L̶M̶I̶S̶.

sıɯl .

ⓛⓜⓘⓢ.

L̷M̷I̷S̷.

̲L̲M̲I̲S̲

. [ℓ][м][ɪ][

صور اسم لميس

معنى اسم لميس Lamis وشخصيتهامعنى اسم لميس Lamis وشخصيتها

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)