معنى اسم البندري بالتفصيل، هناك بعض الأسماء التي تنتشر في مجتمعاتنا العربية بكثرة بين الناس ولا نعرف معانيها أو أصل هذه الأسماء، حيث أن هناك بعض الأسماء الغريبة التي لا يتضح معناها من خلال النطق، ويجب البحث لمعرفة معناها، خاصة عندما نريد اختيارها لتسمية مولود جديد، حيث يجب أن نختار اسم مميز يحمل معاني طيبة وصفات محمودة، ومن الأسماء الغريبة التي لا تنتشر بكثرة في مصر والوطن العربي، هو اسم البندري، حيث أنه اسم قديم يطلق على الذكور دون الإناث، والان سوف نستعرض كل ما يتعلق باسم البندري، ونوضح معنى الاسم، صفات حامل الاسم، وغيرها من التفاصيل.

معنى اسم البندري

معنى اسم البندري، اسم البندري هو اسم علم مذكر، وذات أصول فارسية، ويُعني التاجر الغني الذي لديه الكثير من المال، كما أنه يعني مرسى السفن، حيث يكثر التسمية بهذا الاسم في دول الخليج العربي.

معنى اسم البندري وشخصيته

تتميز شخصية حامل اسم البندري بأنه شخصية محبة للموسيقى حيث أنه يميل الى الموسيقى ذات الطابع الهادئ، كما انه شخصية عنيدة تحب التحدي، وايضا هو شخصية مستقلة، بالاضافة الى انه إنسان يحب نفسه كثيراً ويعتز بها.

معنى اسم البندري في المنام

بالنظر الى اسم البندري ومعنى هذا الاسم الجميل، وايضا الصفات الشخصية لحامل هذا الاسم المميز، نجد انه اسم جميل ومحبب، كما انه ذو معاني جميلة، لذا فإنه اذا رأى احدكم اسم البندري في منامه، فإن ذلك يعني ان صاحب الرؤيا سيحصل على خير قريبا، وستتغير حياته للأفضل، كما انه فيه خير وفير للرائي، والله اعلم.

صفات اسم البندري

من صفات حامل اسم البندري انه شخص يتصرف بعقلانية ولا تغلب عليه عاطفته، وهو شخص متميز في عمله، كما انه ذكي ونشيط، مجتهد في عمله، لديه اهداف يسعى لتحقيقها، وهو شخصية عصبية في بعض الاحيان، وهو شخص صريح، يتصف بالامانة والوفاء، وهو شخص اجتماهي، يحبه الجميع ويحترمه، يدافع عن الحق، فهو شخص عادل، واثق من نفسه.

اسم البندري بالإنجليزية

ويكتب اسم البندري في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
Albndri.

اسم البندري مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن أن يتم زخرفة اسم البندري بها من بينها ما يلي:-
αℓвиɒяɪ. ̲
A̲l̲b̲n̲d̲r̲i̲.
A̷l̷b̷n̷d̷r̷i̷. ̶
A̶l̶b̶n̶d̶r̶i̶.
ıɹpuqlɐ.
ÂĹbηĎŘĬ.
ăŁbИÐrĪ.
ąĹbΝÐrΪ.
ΔlbηĎrΊ.
ĂĽbnĎŘї.
ΆĹbиÐRΪ
αℓвиɒяɪ
̶A̶L̶B̶N̶D̶R̶I̶
̲A̲L̲B̲N̲D̲R̲I̲
A̷L̷B̷N̷D̷R̷I̷
ⓐⓛⓑⓝⓓⓡⓘ
ıɹpuqlɐ

معنى اسم البندري في اللغة العربية

اسم البندري من أصل فارسي، يستخدم في تسمية الذكور فقط، وهو اسم متعدد المعاني، فهو يعني التاجر ذو المال الوفير، وهو مدينة ساحلية، كما أن اسم البندري من الأسماء الشائعة في دول الخليج العربي خاصة مثل البحرين والسعودية والكويت.

معنى اسم البندري في القرآن الكريم

لم يذكر اسم البندري في آيات القرآن الكريم، إلا أنه لا مانع من تسمية المواليد الذكور بهذا الاسم، لأنه لا يحمل معاني مسيئة للإسلام.

أبيات شعر عن اسم البندري

طلت البندري مثل النهار الجميل
ياهلا بالعيون السود واجفانها

كنها مهرة شقرا صغيره واصيل
عزوة اخوانها وعيال عمانها

عين حر يهدونه ورمش طويل
من عشقها غدا بدروب سلوانها

ماعليها ولو قالواقصيرة جديل
من بهاها القلوب يهج بيبانه

صور عن اسم البندري

معنى اسم البندري Albndri بالتفصيل معنى اسم البندري Albndri بالتفصيل معنى اسم البندري Albndri بالتفصيل معنى اسم البندري Albndri بالتفصيل

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)