أجمل نكت متزوجين مضحكة 2023 جديدة، كونها تضفي على العلاقة الزوجية الكثير من السعادة التي تتخلل الروتين فتكسره، وهذا الامر ضروري جداً ويحتاجه المتزوجين حاجةً ماسة، لأن العلاقة الزوجية من أكثر العلاقات التي يسودها الملل في آونة كثيرة تبعاً لامتثالها للكثير من الأمور التي تتكرر في كل يوم ولا يتواجد في كثير من العلاقات أي تجديد يقشع عنها الروتين السائد فيها ويشرق عليها بنور السعادة والفرح، ولا تكمن أهمية النكت في كونها قاتلة للملل، بل تضفي الكثير من الراحة النفسية على الانسان، وهذا الأمر بحد ذاته كفيل في تحقيق السعادة للمتزوجين وتزيين العلاقة الزوجية بأجمل المشاعر التي تنبعث وتتدفق من قلوبهم، ولهذا فإننا نرفق لكم في سطور مقالنا أجمل نكت متزوجين مضحكة 2023 جديدة.

نكت متزوجين مضحكة 2023 جديدة

يبحث الكثير من المتزوجين عن أجمل نكت متزوجين مضحكة 2023 جديدة، وهذا يأتي تبعاً لرغبتهم في إضفاء لمسة من الفرح والسعادة على علاقتهم الزوجية، وهذه السعادة تتلخص في الضحكات التي تنهمر من قلوبهم من بعد سرد هذه النكت التي تبعث فيهم الكثير من الفرح والمشاعر المتأججة بالحب والسعادة، ولا تقتصر النكت على المتزوجين بل يتم استخدامها بشكل واسع جداً بين الناس، وهذا نظراً لأهميتها الكبيرة في تبديد الضغط النفسي الذي يشعر به الانسان في حياته، والذي يجعله في حالة من الغضب الدائم، ولهذا فإننا نضع لكم أجمل نكت متزوجين مضحكة 2023 جديدة، فيما يلي:

مرة واحدة قالت لزوجها دلعني قال لها انتي قمر قالت له انت شمس 

قال لها انتي لؤلؤ قالت له انت الماس

قال لها انتي قطة قالت له انت كلب

قال لها انتي طالق.

نكت متزوجين

إليكم الآن أجمل نكت متزوجين مضحكة 2023، وهي مجموعة من النكت التي لطالما انتشرت على مواقع التواصل المختلفة.

  • مره وحده بتقول لزوجها انا كل يوم بحلم بيوم زواجنا ومش قادرة انساه حكالها هي مازالت هذه الكوابيس تاتيكي.
  • زوج متضايق من زوجته اتصل في حماته وقال لها المنتج الخاص بكم غير مطابق لمواصفاتي الخاصة ردت عليه حماته وقالت انتهت صلاحية الضمان الخاصة الشركة غير مسؤولة عن اي عطل يحدث بعد استعمال المنتج.
  • مرة في رقاصة راكبة مرسيدس اخر موديل قابلت الكاتب نجيب محفوظ راكب فلوكس قديمة ضحكت وقالت له هذا الفرق بين الادب وقلة الادب.
  • واحدة أمريكية وواحدة فرنسية وواحدة مصرية كانوا يختبرون صدى الصوت الخاص بهم قالت الامريكية هلووو رد صدى الصوت هلووو قالت الفرنسية بونجور رد صدى الصوت بونجور قالت المصرية هي هي رد صدى الصوت حبيبي يا ابو اشرف.

نكت للمتزوجين مضحكة

الزوجة : لماذا لم تقل لي بإنك فقير قبل ما نتزوج ؟!

كان ما اتزوجتك !

الزوج : من يوم ما شفتك وأنا بقول لك أنتي كل

ما أملك في الدنيا !

وإنتي تضحكي.

  • واحدة بتسأل حبيبها ستستمر في حبي حتى بعد الزواج قال لها طبعا اذا وافق زوجك على ذلك.

وحدة مثقفة بعثت رسالة قصيرة لحبيبها في منتصف الليل :

هل ينام الحب ليلاً…ام ينام الليل حباً…ام أنا والليل حب لا ينام

رد عليها حبيبها برسالة:

هل ستأكلين الهوا ….ام الهوا سيأكلك ام انت والهوا بتاكلوا بعض

——————

مره واحد دمه ثقيل طلب من زوجته كأس من الماء وكأس فارغ

قالت له زوجته: كأس الماء عرفنا حتى تشرب و الثانية فارغة لماذا؟

قال لها لاني يمكن اشرب ويمكن ما اشرب

نكت متزوجين قصيرة

واحد كتب في جوجل : ماذا تريد المرأه ؟!

رد عليه جوجل : نحن نريد أن نعرف وبنبحث معك.

—————-

شخص يسأل أخوه: لماذا أراك مهموما منذ يومين؟ 

قال له: اختلفت مع زوجتي وقررت ألا تكلمني شهرا كاملا 

قال له اخوه: هل أنت مستاء من هذا الأمر وتشعر بالضيق؟ 

قال له: لا، ولكن الشهر أوشك على الانتهاء.

———————-

واحدة تسأل زوجها: هل جوجل ذكر أم أنثى؟ 

أجابها زوجها: أكيد أنثى لأنه لا يجعلك تنهي كلامك ويقوم بمقاطعتك ويخرج لك باقتراحات عديدة، وإذا قمت بسؤاله سؤالا واحدا أجابك بألف إجابة. 

———————–

فوائد الزوجة النكدية: تجعل ليان الزوج رطبا بذكر الله طوال اليوم لأنه يقول حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره النساء من بعدها

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه سيبقى طوال الوقت عند أمه 

تساعده الزوج على المحافظة على وزنه بسبب انعدام شهيته عن الأكل

وبسبب ممله منها سيقضي وقتا أطول في العمل مما سيجعله ناجحا في عمله محققا المثل القائل: وراء كل رجل عظيم إمرأة

نكت للمتزوجين الجدد

  • تعريف يوم الفرح هو اليوم الذي يرى فيه العريس كل صديقات عروسته ويقول في نفسه ربما استعجلت في قرار الزواج.

عزيزتي المتزوجة كيف تجعلين زوجك يركض وراك مثل المجنون؟ 

قومي بالحصول على هاتفه واهربي، ولا نستطيع مساعدتك أكثر من هذا.

———————-

زوجة جالسة بجوار زوجها شاردة الذهن 

قال لها زوجها: بماذا تفكرين؟

قالت له: بالذي تفكر فيه

قال لها: هل تفكرين أن تتزوجي علي لا يصح هذا. 

  • قال والد المخطوبة للشاب الذي جاي ليخطب ابنته: هل بإمكانك الإنفاق على عائلة؟ أجاب اخبرتك أنني سأتزوج ابنتك لوحدها!!

———————-

الزوجة: أحضر معك بطاطس

الزوج: أحضر معك بطاطس

الزوجة: أقول لك أحضر معك بطاطس

الزوج: أقول لك أحضر معك بطاطس

الزوجة: لماذا تقلدني؟ 

الزوج: لماذا تقلدني؟

الزوجة: أحبك يا حياتي

الزوج: كم كيلو بطاطس تريدين؟

  • عريس قال لعروسته: يجب أن تعرفي ان كلمتي في هذا البيت زي الساعة، نظرت له عروسته بغضب فأكمل قائلا: لا تقدم ولا تؤخر. 

نكت متزوجين تموت ضحك

رجل عنده زوجتين

احتاج لكأس من الماء فأرسل الصغيرة احتراما للكبيرة

قالت الكبيرة: كلنا نعرف نجيب ماء 

لما رجعت الصغيرة قالت هل خلصتو السر الذي بينكم

هذا تفكير النساء لو بقي بدون ماء  أفضل له

نكت متزوجين تضحك

سألت إحدى الزوجات زوجها قائلة: ما الفرق بيني وبين غادة عبد الرازق؟ 

أجابها قائلا: لا فرق بينكما، فقط هي غادة وأنتي عبد الرازق.

  • القبلة مفتاح الحب، والحب مفتاح الزواج، والزواج مفتاح الأطفال، والأطفال مفتاح التنمية، لذلك ابدأ بالتقبيل وشارك في تنمية بلدك.
  • نصيحة لكل زوج، إذا رأيت زوجتك مقبلة عليك وهي غاضبة فأخبرها أنها خسرت الكثير من وزنها وتبدو رائعة، وسيزول غضبها وتسألك وهي مسرورة:هل يظهر هذا الأمر علي حقا، مع تحيات كتاب ترويض الأشرار في عالم الأخيار.

سألت الزوجة زوجها: هل ستقوم بذبح خروف بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا؟ 

أجابها قائلا: وما ذنب الخروف في غلطة قام بارتكابها حمار ؟!!

نكت للمتزوجين

هذه النكت يقولها الزوج لزوجته لتغيير النفسية والأجواء بينهما وليعم الفرح والسرور ارجاء البيت في فترة من فترات الملل والتعب.

ما اجمل ان يتقاسم الزوج وزوجتة الاعمال المنزلية

هي تطبخ وهو ياكل

هي تغسل وهو يلبس

هي تحضر السرير وهو ينام

ولكن بعض النساء ناكرات للجميل.

———–

الزوج يقول لزوجته احضري سجادة الصلاة أريد أن أصلي

الزوجة: الشرع يقول صلاة الرجل في المسجد

الزوج: والشرع يقوم ايضا مثنى وثلاث ورباع

الزوجة أين افرد لك سجادة الصلاة في الغرفة ام في الصالة.

  • واحد اسمه نادر تزوج واحدة اسمها نادرة خلفو ولد سموه مهدد بالانقراض
  • كان في مليون طريقة تدمر فيها حياتك وتنهينا لكن انت اخترت انك تتزوج.
  • واحد بخيل يأكل فستق قالت له زوجته اريد ان أكل أعطاها واحدة أكلتها وطلبت واحدة اخرى قال لها اقسم بالله العظيم أن جميعهم بنفس الطعم.

نكت عن الزواج مضحكة

هناك العديد من المواقف الطريفة التي تحدث بين المتزوجين وتثير الضحك وتسجل كأنها نكت تتداول بين الناس ومن هذه المواقف اخترنا لكم اجملها:

  • شب فقير تزوج عجوز غنية قام وحضنها بقوة ضحكت العجوز وقالت له رديت لي روحي شكرا لك ههه فشلت الخطة.

قال لزوجته البسي عباية واسعة عندما تذهبين معي للمطار

قالت له شكرا عزيزي لانك تحبني وتغار علي

قال لها لا أغار ولا شئ ولكن طبقات بطنك كأنها حزام ناسف واخاف من شرطة المطار.

  • ذهبت زوجة تشتكي للدكتور عن زوجها وتقول زوجي يتحدث وهو نائم قال لها الدكتور اعطه فرصة ليتحدث هو مستيقظ.
  • الزواج هو مرحلة انتقال من شراء الورد والهدايا الى شراء الخضار.

وهكذا نكون قد أجملنا لكم أحد أجمل نكت متزوجين مضحكة 2023 جديدة، والتي تضفي الكثير من السعادة والفرح والبهجة على لحظات المتزوجين واوقاتهم وتجعل لهم نصيباً كبيراً من السعادة وتكسر الروتين والرتابة التي تسود الكثير من العلاقات الزوجية.