مودل روز قبل وبعد، تنتشر الشخصيات البارزة على شبكة الإنترنت بشكل ملفت، ويبحث الجمهور عن حساباتها الشخصية للدراية بأخبارها، التي أخذت حيزاً في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بسبب النشاط الذي تلعبه هذه الشخصيات مما يسلط الضوء عليها، ومن بين هذه الشخصيات اللامعة المعروفة في الوطن العربي عامة ومنطقة الخليج منه خاصة الفاشينيستا مودل روز.

مودل روز

هي الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية روز التي تقطن في أمريكا، وقد طفى نشاطها على السطح عام 2013، حيث حظيت على متابعة واسعة لصفحتها على الإنستغرام حيث بلغت 10 ملايين متابع، ولودت في السعودية لوالدين سعوديين واسمها (روانا) قررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التصميم الداخلي، وعملت في مجال مستحضرات التجميل وعروض الأزياء وفي عام 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية، كما أنها اشتهرت في وسائل الإعلام.

مودل روز تهمتها والجنسية

وقد ثار جدل واسع في الأيام الأخيرة حول حقيقة جنسية مودل روز وأنها سعودية أو لا بعد تغريدة كتبتها متابعة لها بعد أن أرفقت صورة لها تقول فيها”هذا هو ماضي روان أبو زيد اللي مسمية نفسها مودل روز وأنتم غصب تقنعون العامة إنها سعودية. عيب عليكم يا إم بي سي. وين المصداقية والمهنية الإعلامية؟ وبعدين هذولي اليمنيين ليش يستحون من أصلهم؟ ليش ما تعترف إنها يمنية من أم سورية واسمها روان عبدالله على أبو زيد اليمني؟”.
لكن روز ردت على هذه التغريدة نافية قولها كاتبة ” نا مستعدة بالتبرع لك مالياً علشان ترفعي بلاغ ضدي، بس بشرط ثبتي كلامك واتهاماتك لي من جهة حكومية، تزوير جوازي وجنسيتي السعودية، اتهامي بالدعارة والصور اللي في الرابط”.
وقد تك ذلك جدلا واسعا بين المتابعين للأمر، الذين افترقوا بين مدافع عنها وناقما عليها، ومن يرتجي التثبت من الحقيقة.

مودل روز قبل وبعد

وبالمقارنة بين مودل روز قبل وبعد يتبين أنها كانت على طبيعتها بعيدة عن التكلففي حياتها بالسعودية، ولكن بعد سفرها واشتهارها تحولت للواجهة التصنعية كما أنها أصبحت شخصية مشهورة، كما أن الجدل حولها وجنسيتها قد طفى على السطح في أعقاب تصدرها بشكل لافت.

مودل روز قبل وبعد

مودل روز قبل وبعد

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)