كثيرة هي الأسماء اللامعة التي أخذت حيزاً في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب النشاط الذي تقوم به والدور الذي تلعبه، وما يترتب على ذلك، من متابعين ومعجبين بهذه الأسماء، ومن هذه الأسماء اللامعة المعروفة في الوطن العربي عامة منطقة الخليج منه خاصة ملكة كابلي.

ملكة كابلي

هي خبيرة الميكب والتجميل في الممملكة العربية السعودية التي حازت على شهرة واسعة لنشاطها على مواقع التواصل الإجتماعي في هذا المجال الذي يخص السيدات في مجال التجميل ومستحضراته، وتسجيلها للمقاطع المختلفة على منصات التواصل الإجتماعي خاصة المنصة المشهورة خليجيا السناب شات.

زوج ملكة كابلي

أعنت الشهيرة ملكة كابلي عن حملها من خلال ظهورها على إحدى الفضائيات الكويتية، كما أنه تبين أنها قد تزوجت من الشاب أحمد السالم، وأنها تنوي تسمية ابنها القادم بأحمد تيمنا باسم والد زوجها، وقد تفاجئ جمهورها بهذه المعلومة التي لم يكونوا على علم بها.

ملكة كابلي قبل وبعد

لم يكن لملكة كابلي شهرة أو معرفة من رواد صفحاتها والمتابعين لا قبل عدة سنوات، حيث أنها كانت مغموة قبل الشهرة التي حازتها من خلال نشاطها على شبكة الإنترنت الذي حولها إلى شخصية معروفة يبحث الجميع عنها من خلال وسوم صفحاتها، كما أن هيئتها وشكلها كان طبيعيا قبل أن تشهر يميل للعفوية كما تظهرها بعض الصور، غير أنها أصبحت تميل للميكب الظاهر الذي حول هيئتها تماماً وأضاف عليها الجاذبية بعد الشهرة في المدة الأخيرة.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)