مع تقدم التطور التكنولوجي الحاصل في عالم الأزياء والموضة تزيد عمليات التجميل التي تُجريهن النساء حول العالم، في محاولة لتتغير من شكلهن أو عمل تعديل على بعض ملامحهن، أو لخسارة بعض الشحوم في أماكن متفرقة من أجسادهن.

تجري الكثير من النساء العربيات عمليات التجميل لزيادة جمالهن وبخاصة النجمات الخليجيات، اللاتي هن أكثر النساء العربيات تجربة لهذه العمليات، فنجد الأخبار اليومية عن اجراء الفنانة الفلانية عملية تجميل لأنفها أو لفمها أو لأي مكان فيها.

فرح الصواف قبل وبعد

فرح الصواف من الفنانات الخليجيات الصاعدات المشهورات بشكل كبير في المجتمع العربي والخليجي من قبل، فكانت فرح من الفنانات الخليجيات اللاتي أجرين عمليات تجميل لبعض الملامح، فقد أجرت في الآونة الأخيرة عملية تجميل لأنفها التي قامت بدورها بنشر فيديو لها في مواقع السوشيال ميديا تتحدث عن معاناتها إثر هذه العملية، الأمر الذي كان صادماً للبعض.

صور فرح الصواف قبل وبعد

نشرت الفنانة الخليجية فرح فيديو لها عبر حسابها السناب شات، تشارك معاناتها مع عملية تجميل أنفها، قائلة:” أنفي لا يساعدني. حتى الآن لا أستطيع الكلام. ولكن يوم عن يوم يتحسن. هناك ورم حول أنفي ولكن الحمد لله نتيجة أنفي مثل ما أردت. أنا فقط أزلت العظمة وطلبت منه أن يقوم بتصغير أسفل الأنف قليلاً”.

صور فرح الصواف قبل وبعد

وظهرت فرح في صورة لها إذ توجد جبيرة صغيرة على أنفها من الخارج، بالإضافة إلى ضمات قطنية وشاش معقم أسفل الأنف لإمتصاص إفرازات الأنف، وعلقت قائلة:” سويته اي نعم، يا ناشدن عني جبت العيد شوي بس”.

صور فرح الصواف قبل وبعد

فرح الصواف في سطور

فرح الصواف هي ممثلة كويتية، وُلدت في 29 أغسطس من العام 1991م، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت انطلاقتها في العام 2013م، في مسرحية “درب السلامة”، ولها الأعمال الدرامية المختلفة، ومنها ” في عينيها أغنية –للحب كلمة – حب في الأربعين – ساعة الصفر – خمس بنات”، وشاركت في مسرح الأطفال، بالإضافة إلى أعمالها الغنائية الإستعراضية جانب أهم النجوم، ومنها ” تانيا، عالم اوز، كان يا ما كان، قضى عمري”.