ناديه لطفي قبل وبعد، تتحدث العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة عن الفنانة المصرية ناديه لطفي، حيث ذكرت العديد من الصحف ومواقع التواصل خضوع الفنانة الى عملية جراحية، الامر الذي اثار موجة تفاعل كبيرة من قبل محبي الفنانة ناديه لطفي، حيث يتساءل الكثير من متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حالتها الصحية بعد العملية الجراحية التي قامت بها.

نادية لطفي

نادية لطفي فنانة مصرية ولدت في القاهرة في تاريخ 3 من شهر يناير من العام 1937، واسمها الحقيقي بولا محمد شفيق، حصلت على شهادة الدبلوم من المدرسة الالمانية في مصر في العام 1955، لها عدد كبير من الاعمال الفنية التي حققت نجاح كبير، حيث بدأت نشاطها الفني في العام 1958، واستمرت في الاعمال الفنية الى العام 1993، وخلال هذه الفترة حققت العديد من الانجازات الكبيرة في مسيرتها الفنية.

تزوجت الفنانة المصرية القديرة نادية لطفي ثلاثة مرات، وكانت المرة الاولى التي تزوجت بها من ابن جيرانها الضابط عادل البشاري، والمرة الثانية من ابراهيم صادقة، والمرة الثالثة من محمد صبري، وانجبت من زوجها الاول ابن وحيد اسمه احمد الذي درس في كلية التجارة في مصر.

اعمال نادية لطفي الفنية

بدأت الفنانة نادية لطفي الفن منذ عام 1958 الى عام 1993، وشاركت في عدد كبير من الاعمال الفنية في هذه الفترة، وجعلت منها فنانة عربية مشهورة، ومن ابرز الاعمال الفنية التي قامت بها في تلك الفترة هي برنامج ناس ولاد ناس، وفيلم الناصر صلاح الدين.

كذلك شاركت في فلم سلطان، وفلم حب إلى الأبد، وفلم عمالقة البحار، وحبي الوحيد، والسبع بنات، عودي يا أمي، وعدد كبير من الافلام، ومن اهم المسرحيات التي قامت بها في حياتها الفنية هي بمبة كشر، ومسلسل ناس ولاد ناس.

ناديه لطفي قبل وبعد

اكدت العديد من الصحف الاعلامية في مصر ان الفنانة ناديه لطفي اجرت عملية جراحية لها في المستشفى، ورفضت الكشف عن تفاصيل هذه العملية التي تم اجرائها لها، حيث ترقد في المستشفى منذ عامين تقريبا جراء الحالة الصحية التي تمر بها، الا انه بعد اجراء العملية التي تم الاعلان عنها عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي غادرت المستشفى الى البيت، وننقل لكم بعض الصور الجديدة التي تم نشرها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صور ناديه لطفي قبل وبعد صور ناديه لطفي قبل وبعد صور ناديه لطفي قبل وبعد

صور ناديه لطفي قبل وبعد

تفاعل الكثير من محبي ومتابعي الفنانة القديرة ناديه لطفي مع خبر اجراء العملية الجراحية لها، ويبحث الكثير من الناس عبر مواقع الانترنت عن تفاصيل ما حدث مع الفنانة ناديه لطفي في المستشفى، وسبب مغادرتها المستشفى الى البيت بعد اجراء العملية الجراحية.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)