سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري في امريكا هو الاهتمام الأول للكثير من المواطنين المهتمّين بهذا الشخص، فقد قامت الشرطة الامريكية باعتقال عبدالرحمن المطيري وهو مواطن سعودي يعيش في امريكا، وقد تداول النشطاء الكثير من مقاطع الفيديو التي تظهر لحظة اعتقال عبدالرحمن المطيري، وقد جاءت الردود منقسمة بين مؤيد لاعتقاله وبين من يرى انه عمل عنصري ضد مواطن سعودي يعيش في الولايات المتحدة الامريكية، في الاسفل سوف نتعرف على تفاصيل هذا الاعتقال حتى تكون الامور واضحة للجميع.

ان العمل الذي تقوم به الشرطة الامريكية يضمن عدم انتشار الفساد والسرقات في امريكا على حد وصفها، وبالتالي فان اعتقال عبدالرحمن المطيري ياتي ضمن هذا الاطار الذي اعلنت عنه الشرطة الامريكية.

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري

تقول التغريدات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي بان سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري هو انه قام بسرقة الجهاز حاسوب محمول يعود الى صديقه اللبناني والذي على ما يبدو يعيشان معا في الشقة نفسها التي يستاجرونها.

في الاسفل تشاهدون لحظة اعتقال عبدالرحمن المطيري، حيث انه تم تصوير لحظة الاعتقال من قبل صديق عبدالرحمن المطيري وقد تم نشر الفيديو على سناب شات الخاص به. وقد تفاعل عدد كبير من الناس، كما ان البعض قام باخذ الفيديو من سناب شات وقاموا بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل ان ينتشر الخبر ويعرف الجميع ان عبدالرحمن المطيري تم القبض عليه. وحتى هذه اللحظة لم يظهر عبدالرحمن المطيري على حسابه على سناب شات وهذا يدل على انه الى هذه اللحظة معتقل.

سناب عبدالرحمن المطيري

سنقدم هنا حساب عبدالرحمن المطيري الرسمي حتى تتمكنوا من التعرف اذا كان قد خرج من السجن بعد ام لا، لان حساب سناب شات الخاص به هو مصدر المعلومات الرسمي وربما الوحيد من اجل التعرف على اخبار المواطن السعودي عبدالرحمن المطيري الذي يعيش في امريكا، يقوم بنشر الكثير من مقاطع الفيديو والصور التي تحصل على اعجاب الكثيرين هنا في السعودية وهو ما يجعل اي ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي بالاستمرار.

يمكن متابعة سناب عبدالرحمن المطيري من خلال الاسم التالي وهذا سوف يمكنكم من الحصول على اخر مقاطع الفيديو التي ينشرها عبدالرحمن المطيري والتي على ما يبدو تحظى باهتمام الكثير من المواطنين.

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري في امريكا

من هو عبدالرحمن المطيري

هو مواطن سعودي يعيش في امريكا، حيث انه كما يدعي انه ترك السعودية واختار العيش في الولايات المتحدة الامريكية لانه يريد الحرية، وقد اثارت هذه التصريحات الكثير من الغضب بين المتابعين السعوديين مؤكدين انهم يحظون بكامل حقوقهم في المملكة ولكن هذه الفئة من الناس تسعى الى نشر الفوضى وعدم الاستقرار لاجندات خارجية.

من خلال المتابعة فان عبدالرحمن المطيري استطاع ان يحصل على بعض الاهتمام من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها وربما يعود ذلك الى الصور الغير منضبطة التي ينشرها على حسابه على سناب شات.

ديانة عبدالرحمن المطيري

يتساءل العديد من الناس وخصوصا الذين شاهدوا احد مقاطع عبدالرحمن المطيري، هل عبدالرحمن المطيري ملحد، في هذه الصفحة سوف نتعرف على ذلك، وفقا لمتابعتها لكافة مقاطع الفيديو والكلام الذي ينشره من اجل ان يعبر عن رايه، فقد استطعنا ان نرصد بعد التصريحات له التي لا تليق بالدين الاسلامي. وهذا يمكن ان يدل على انه ملحد.

ولكن ظهر مؤخرا في مقطع فيديو يعتذر فيه عن سب اسم الله وقد اكد انه غير ملحد، بناءا على كلامه هذا فانه لا يمكن اعتباره ملحد. وبالرغم من ان عبدالرحمن المطيري يعيش في امريكا ويرتكب المعاصي فان هذا ليس كافي من اجل القول انه ملحد وفي هذه الحالة يسمى عاصي لله تعالى نسال الله له ولجميع المسلمين التوبة النصوحة والمغفرة.