من هي شهد القفاري، هي احد المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها تقوم بنشر العديد من الفيديوهات المميزة، وهي احد الفشينيستا التي تعرض اجمل الفيديوهات والميك اب التي تجذب فيها الافراد لمتابعة الصفحة الخاصة، لذلك تميزت شهد القفاري بنشرها للفيديوهات اليومية والتي تثير للجدل، حيث انها من الفتيات السعودية التي تولع مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات التي تسخر فيها على الافراد في المملكة العربية السعودية، لذلك سنطرح من هي شهد القفاري واعملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي شهد القفاري

شهد القفاري هي احد الفتيات التي تعيش في المملكة العربية السعودية والتي تولع مواقع التواصل الاجتماعي، وقد انتشر اسم ذلك الفتاة في الايام الاخيرة بسبب قيامها بنشر الفيديوهات القصيرة والتي تتنمر من خلالها على احد قريباتها وزرواج احد اقاربها وذلك السبب من اجل ان تظهر للعامة وتحقق الشهرة، لذلك قام رواد التواصل الاجتماعي بالخملات الشرسة من التعليقات على مقطع الفيديو المخصص بالفتاة والذي تم نشره بالصور المتعددة جدا وذلك في وقت قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو شهد القفاري

نشرت شهد القفاري العديد من الفيديوهات التي تستهزئ فيها على المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث ان تلك الفيديوهات لاقت العديد من التعليقات المنوعة التي جاءت مستهزئة بالفتاة والفيديو المخصص بها، لذلك هناك العديد ممن قاموا بالسخرية من شهد القفاري عبر المواقع، ووصفت بأنها تحقق الشهرة من وراء نشر العديد من فيديوهات السخرية، لذلك سخر المعلقين عليها وعلى تواجد الحبوب والندوب في وجهها وايضا قد سخروا من وزنها الزائد، ولمن يريد ان يشاهد الفيديو المخصص بالفتاة السعودية شهد القفاري اضغط هنا.

تغريدات شهد القفاري

تتعدد التغريدات للناشطة شهد القفاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن تلك التغريدات:

  • سلام عليكم .. انا شهد القفاري فتحت سنابي للتسليه و السواليف و مشاركة المواضيع انتشرت لي سالفه اعتقد البعض انها مضحكه و اعتقد البعض عكس ذلك ..
  • لكن بعد اضافتك لي لا تعتقد ان كل المحتوى المقدم مضحك .. و اذا بتزعل على كل مره تشوف سنابي ماتضحك ارجع اقرى التويته هاذي شكرا.

حيث تنشر شهد القفاري العديد من التغريدات اليومية وذلك عبر السناب شات وغيره من المواقع الاخرى، ولها العديد من المتابعين من المملكة العربية السعودية والعالم العربي، حيث تهدف صفحتها الى التسلية والحديث مع الجمهور والضحك والمرح مع المتابعين، لذلك ان هدف شهد هو ليست للاستهزاء على الافراد ولكن هو التسلية.