سوف نعرض لكم هنا شروط مكتبة جرير تقسيط الجوالات 2022 والتي يحتاج الجميع الى التعرف عليها، لان معرفة ذلك سوف يساعدكم كثيرا على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها جرير، هناك الكثير من الاشخاص الذين يفكرون في الاستفادة من خدمة التقسيط التي تقدمها شركة جرير وهي شركة سعودية كبيرة تهتم ببيع التجزئة للكثير من المنتجات التي يحتاج اليها الانسان في العصر الحالي مثل الجوالات واللابتوبات والاجهزة المكتبية وغيرها كما سوف نتعرف على ذلك في الاسفل.

ان جرير لديها العديد من الاتفاقيات مع البنوك وشركات التمويل من اجل ان تتمكن من تقديم خدمات بشكل اوسع وافضل، حيث انه بعد اتفاقها مع بنك سامبا اصبح بامكان جرير تقديم خدمة التقسيط والتي استفاد منها الالاف من الاشخاص حتى الان في السعودية.

شروط تقسيط جرير عن طريق بطاقة سامبا جرير

سوف يكون في مقدور الشخص الاستفادة من كافة الخصومات التي يمكن الحصول عليها. هناك طريقتين من اجل الحصول على خدمة تقسيط من جرير، الطريقة الاولى هو ان تحصل على بطاقة سامبا جرير الائتمانية والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة اقرب فرع لك لشركة جرير. حيث ان امتلاك هذه البطاقة سوف يمكنك من الحصول على تقسيط اي شيء من عند جرير سواء كان ايفون او ساعة ابل واتش او غيرها الكثير، والجيد في الموضوع انه التقسيط لا فائدة عليه اي يمكنك التقسيط بسعر الكاش.

والشروط التي يجب ان تكون متوفرة للاستفادة من هذه الطريقة للتقسيط هي كالتالي:

  • ان لا يقل حجم المشتريات عن 1500 ريال، اي ان كان الجهاز الذي ترغب بشرائه اقل من هذا السعر لن تتمكن من التقسيط.

فقد هذا هو الشرط هو شرط سهل جدا ولذلك يمكن اعتبار انه لا توجد شروط للاستفادة من تقسيط جرير.

تقسيط جرير عن طريق مكتبة جرير

هذه الطريقة الثانية التي يمكنك استغلالها من اجل الحصول على خدمة تقسيط جرير، وتعتمد على التقسيط عن طريق مكتبة جرير بالتعاون مع شركة معالم التمويل، حيث ان مكتبة جرير لديها اتفاقيات مع شركة معالم والتي سوف تتولى دور الاشراف على التقسيط ولم الاقساط من الناس.

شروط تقسيط جرير عبر هذه الطريقة هي كالتالي:

  • يجب ان يكون عمر الشخص من 21 سنة الى 60 وبخلاف ذلك لا يمكنك التقسيط.
  • ان تكون موظف
    • اذا كنت موظف حكومي يجب ان لا يقل مدة توظفك عن 3 اشهر
    • اذا كنت موظف قطاع خاص يجب ان لا يقل مدة توظفك عن 12 شهر
  • ان يكون راتبك لا يقل عن 3500 ريال