ضرب الاب ابنه لانه كان مخمورا لغز من هو المخمور في هذا اللغز، هناك الكثير من الألغاز التي يتم التلاعب فيها بالكلمات، ومعانيها، ذلك لكي يقع المتسابق في الحيرة حين الاجابة عليه، وتواجه بعض الصعوبة في ذلك، لذا فإنّنا الآن سنتعرف على اجابة وحل لغز ضرب الاب ابنه لانه كان مخمورا، وذلك بعد ان لمسنا الأهمية الكبيرة التي تُحيط به، على اعتبار انّه أحد تلك الألغاز التي تمّ التركيز عليها والاهتمام بها بشكل ملفت من قبل الكثير منكم.

يتمّ تداول هذه الألغاز في العديد من المسابقات، أو الألعاب المختلفة، التي لطالما اعتُبرت من بين الألعاب المشهورة، في أي من الأماكن في العالم العربي، فهي تساعد الطفل على تنمية القدرات العقلية، وتسلّي أوقات الكبار والمراهقين، لهذا فقد أوليناها اهتمامًا كبيرًا نحن هنا في موقع موسوعة المحيط.

لغز ضرب الاب ابنه لانه كان مخمورا

حل ضرب الاب ابنه لانه كان مخمورا هو ما سيكون واردًا مطروحًا لكم الآن، ذلك بعد أن طالبنا الكثير منكم أعزاؤنا الزوار بإطلاعكم على هذه الاجابة وعلى حل اللغز.

اجابة لغز ضرب الاب ابنه لانه كان مخمورا من هو المخمور : المخمور هو الأب، وهي صفة للأب، واعراب ابنه مفعول به منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره، والهاء ضمير متصل بني على الضم في محل جر مضاف إليه يعود على الأب.