لقد تم تاجيل عرض مسلسل القاهرة كابول الى شهر رمضان القادم 2022 وذلك بسبب تعطل فرق العمل عن اتمام المسلسل لهذا المسلسل بسبب عدم استطاعتهم من تصوير كافة مشاهد المسلسل والتي كان جزء كبير منها يجب تصويره في الخارج ولكن بسبب ازمة فيروس كورونا فانهم واجهوا صعوبة كبيرة في تصوير مشاهد مسلسل القاهرة كابول كاملة قبل بدء شهر رمضان الحالي، ولذلك فانه بناءا على هذا الوضع تم اتخاذ قرار بتاجيل عرض مسلسل القاهرة كابول الى رمضان 2022.

بهذا القرار الذي اتخذته الشركة المنتجة للمسلسل وهي الشركة المتحدة للاعلام فان مسلسل القاهرة كابول سوف يكون اول مسلسل معلن ضمن مسلسلات رمضان 2022، سوف نتحدث خلال هذه الصفحة الجديدة على قصة مسلسل القاهرة كابول وكذلك ابطال المسلسل وبعض المعلومات الاخرى.

قصة مسلسل القاهرة كابول 2022

هذا المسلسل من الاعمال الكبيرة والتي من المتوقع ان يجذب الكثير من الاهتمام من الناس ليس فقط في مصر وانما في مختلف الدول العربية، قصة مسلسل القاهرة كابول تتحدث عن المؤمرات التي تحاك ضد الوطن العربي وخصوصا جمهورية مصر العربية، كما ان المسلسل يسلط الضوء على العمليات الارهابية التي تحدث في مصر وبعض البلدان الاخرى.

الارهابي (طارق لطفي) سوف يحاول التواصل مع جماعات ارهابية في المنطقة العربية من اجل التنسيق فيما بينها من اجل القيام بانشطة ارهابية مثل تهريب الاسلحة والمتفجرات والاشراف على تفجيرات سوف تحدث في مصر كما سوف نشاهد في المسلسل. وفي المقابل سوف يكتشف ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب) هذه المخططات الاجرامية وسوف يحاول التصدي للمجرمين.

ابطال مسلسل القاهرة كابول

في هذه الفقرة سوف نتحدث عن ابطال مسلسل القاهرة كابول والذين شاركوا في اداء الشخصيات المختلفة التي تتحدث عنها قصة مسلسل القاهرة كابول، هناك الكثير من الناس الذين يحتاجون الى المعرفة الكاملة من اجل معرفة قصة المسلسل بشكل جيد، حيث ان الاطلاع على اسماء الممثلين المشاركين في صناعة مسلسل القاهرة كابول سوف تعطيهم نظرة على مدى جودة المسلسل. لذلك فان الفنان له دور في جذب الجمهور الى مشاهدة المسلسل من عدمه ولكن هذا غير صحيح في جميع الحالات.

ابرز الممثلين في مسلسل القاهرة كابول هم:

  • طارق لطفي
  • فتحي عبدالوهاب
  • خالد الصاوي
  • حنان مطاوع
  • نبيل الحلفاوي
  • معتز هشام

مواعيد مسلسل القاهرة كابول

المسلسل لم يعرض في رمضان 2022 بسبب عدم اكتمال مشاهد تصوير المسلسل بسبب ازمة كورونا كما ذكرنا سابقا ولذلك فان الشركة المنتجة لمسلسل القاهرة كابول قد قامت بتاجيل عرض مسلسل القاهرة كابول الى رمضان القادم 2022، وسوف نقوم في ذلك الوقت بعرض مواعيد مسلسل القاهرة كابول لانها سوف تكون متاحة في ذلك الوقت.

قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول

المسلسل سوف يعرض على القنوات التابعة للشركة المنتجة. حيث ان الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية اعلنت عن مسلسل القاهرة كابول سوف يعرض في رمضان القادم 2022 على قنوات dmc والتي تعد من القنوات المشهورة في مصر والوطن العربي.

حتى الان لم تعلن قناة dmc موعد عرض مسلسل القاهرة كابول بالضبط ولكن فور توفر هذه المعلومات سوف نعرضها لكم هنا.