رقم تبليغ عن تجمعات في السعودية، في ظل استمرار جائحة كورونا كوفيد 19 في المملكة والزام المواطنين والمقيمين في المملكة بالحظر الكامل والحجر المنزلي لمنع تفشي فيروس كورونا، اكدت وزارة الداخلية السعودية على اهمية الزام جميع المواطنين بعدم التجمع في اي مكان في السعودية، وبقاء التجمعات على 5 اشخاص فقط في وقت السماح، حيث انها لن تتواني في معاقبة اي تجمعات للمواطنين او المقيمين في السعودية، وذلك من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين والمقيمين من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث يتم فرض غرامة على اي تجمعات او خروج في وقت الحظر العام في المملكة، كما اعلنت الحكومة السعودية ان انه بامكان المواطنين التبليغ عن اي تجمعات في مدن ومناطق واحياء السعودية، من خلال الاتصال على رقم تبليغ عن تجمعات في السعودية الذي سوف نقدمه لكم الان عبر موقع المحيط، تابعوا معنا الان رقم تبليغ عن تجمعات في السعودية.

رقم تبليغ عن تجمعات في السعودية

فقد دعاء المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية المقدم طلال الشلهوب امس الى ضرورة الابلاغ عن اي تجمعات خارج وقت منع التجول متوعدا بتطبيق العقوبات على المخالفين.

وناشد الجميع الى اهمية التقيد والالتزام بالانظمة والتعليمات بعدم الخروج خارج وقت منع التجول الا للضرورة القصوى لضمان سلامة الجميع وانجاح الخطط الوقائية والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في المملكة.

وقال الشلهوب في المؤتمر الصحفي اليومي عن اخر مستجدات كورونا، انه لوحظ في الاونة الاخيرة عن وجود تجمعات خارج وقت منع التجول في بعض المواقع، واكدت الحكومة انه تحث على الالتزام بالعزل الصحي الذاتي والتباعد الاجتماعي حتى في وقت فترة عدم منع التجول.

واضاف الى ان الخروج وقت عدم منع التجول يكون في الحالات القصوى والضرورية جدا ، ودعا الشلهوب الى كل من يلاحظ او يرصد مخالفات الابلاغ عبر تطبيق كلنا امن او بالاتصال على رقم تبيلغ عن تجمعات في السعودية رقم 999 في جميع مناطق المملكة، ورقم 911 في منطقة مكة المكرمة من اجل اتخاذا الاجراءات اللازمة.

فيما أطلقت رئاسة أمن الدولة مؤخراً حملة تعريفية بمركز البلاغات الأمنية والرقم الموحد 990، التي تهدف إلى مد جسور الاتصال والتواصل بين الرئاسة والمواطن والمقيم”.