من هو المغتصب فهد، في الأيام القليلة الماضية تصدر وسم على تويتر كان المغرّدون قد طالبوا فيه القبض على المغتصب فهد، وهذا الوسم كان قد غرّد عليه الآلاف من النشطاء على تويتر مطالبين بالقبض على الفاعل، او التعرف على هويّته على الاقل لكي يتمّ نشر صورته على السوشيال ميديا، وهذا ما سيساعد الجهات المختصّة بإلقاء القبض عليه، وهذا ما سعينا الآن للإطلاع على تفاصيله وعلى كل ما ورد حياله، فتابعونا في مقالنا التالي، لكي نتعرف سويًا من هو المغتصب فهد.

معلومات تمّ تداولها وتبادلها من قبل الكثير منكم في هذه الأوقات وكانت المعلومات التي تخصّ المغتصب فهد من بين ما تمّ التركيز عليه في هذه الأيام، ذلك لأنّه واحد من الذين أقدموا على ارتكاب أبشع الجرائم بحق طفلة وغيرها من الأطفال، وقد أقدم أيضًا على تصوير فعلته ونشرها على السناب شات، إلا انّ المغرّدون على تويتر لم يتّخذوا موقف المتفرج من هذا ونشروا الهاشتاق، وما كان منه إلا ان حذف الفيديو.

من هو فهد المغتصب

الإطلاع على بعض المعلومات التي تخصّ فهد المغتصب الذي انتشر وسم بشأنه وبحقه على تويتر، كان من بين الاهتمامات التي أوليناها تركيزَا كبيرًا في هذه الفقرات، والآن ومما لا شكّ فيه انّنا سنتعرف سويًا على بعض التفاصيل التي تتعلق بهذا المغتصب، الذي أقدم على فعل جريمة وحشيّة، ألا وهي اغتصاب طفلة، وتصوير فعلته أمام الجميع، ونشرها على السوشيال ميديا لا سيما على السناب شات.

يُذكر انّ فهد مواطن سعودي الأصل، من أم واب سعوديين، وهو في العشرينيات من العمر، ويعمل في مجال العمل الحر، والتّجارة الحرة في المشاريع الصغيرة.

حقيقة القبض على المغتصب فهد

فيما يخصّ القبض على المغتصب فهد، حتّى الآن لم يتمّ التعرف على التفاصيل الاولية والحيثيّات التي وردت بخصوص ما تمّ تداوله من قبل المغرّدون على تويتر، إلا انّ قوات الأمن والجهات المختصة في الرياض، كانت قد أولت هذا اهتمامًا كبيرًا، وبات التحرّي حول صحة الفيديو، وصحّة الخبر وما تمّ تقديمه لها، ذلك لكي يتمّ التعامل مع الموقف بشكل قانوني، ويتمّ استخراج اذن من النائب العام بالقبض على فهد مغتصب الفتاة، وهو الذي نشر فيديو اغتصاب ظهر هو فيه وهو يغتصب احد الفتيات القاصرات التي لا تبلغ من العمر عشرة أعوام.

مؤخرًا كان قد تبيّن لنا انّ المغتصب فهد قد تمّ إلقاء القبض عليه، وجاري التحقيق معه عما صدر منه وعلى ما هو موجه إليه من تهم.