هذه الصفحة تعرض المواعيد الجديدة 2022 التي تعمل فيها فروع لولو هايبر في الكويت من اجل ان يتمكن الناس من الذهاب في الوقت المناسب، هناك الكثير من الحالات التي هي بحاجة الى الاستمرار في التسوق لان هناك الكثير من الاحتياجات المختلفة الذين هم بحاجة لها، سوف يسرنا ان نقدم لكم ما تحتاجون اليه لكي تكون الصورة واضحة للجميع. مواعيد لولو هايبر في الحظر سوف تكون متوفرة في الاسفل والتي يمكن الاستعانة بها في اي وقت.

ان فرض الحظر هو امر لابد منه وقد اتخذته السلطات رغما عنها، لان الحل الوحيد من اجل ايقاف فيروس كورونا القاتل هو من خلال منع الناس من الاقتراب من بعضهم البعض ولعمل ذلك تم فرض حظر كلي في الكويت والدول الخليجية وجميع دول العالم، حيث ان المطارات اغلقت والاسوق انتشلت والشوارع اصبحت خالية من الناس تماما.

مواعيد لولو هايبر في الحظر

تحاول محلات لولو هايبر العمل لاطول فترة ممكنة خلال اليوم وفي نفس الوقت تعمل على اختيار العمل التي تنسجم مع فرض الحظر، لان الكويت اعلنت عن فرض حظر ويجب على الجميع الالتزام بها، حيث ان السلطات تتعامل بصرامة مع هذا الموضوع واي محل او شخص يتم القبض عليه فيفترة الحظر سوف يتم احالته للتحقيق وسوف يتم تدفيعه غرامة مالية كبيرة فورا بدون اي نقاش.

لذلك يجب التاكد عند الخروج من انه لا تنتهك قوانين حظر التجول، وفي نفس الوقت يجب معرفة مواعيد لولو هايبر في الحظر التي اعلنت عنها كافة فروع لولو هايبر التي تعد احد اشهر سلسلة متاجر في الكويت.

مواعيد لولو هايبر في الحظر هي كالتالي:

  • من 9 صباحا وحتى 2 عصرا.