نتعرف هنا على مواعيد مركز سلطان في الحظر التي تعد من الاشياء التي يجب ان ياخذها الانسان بالحسبان وخصوصا ان كان يرغب في الوصول الى اهدافه بشكل كامل وشراء ما يحتاج اليه، ان الذهاب الى مركز سلطان الذي يبيع الكثير من المنتجات الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن في كل وقت تقريبا سوف يساعد على الحصول على كافة المنتجات الذي انتم بحاجة لها. لذلك زيارة مركز سلطان سوف تكون مفيدة لكم جميعا ونحن هنا نساعدكم من خلال اعلامكم بالمواعيد الرسيمة للمركز خلال فترة الحظر في الكويت.

لقد اعلنت السلطات الكويتية منذ انتشار انباء عالمية عن فيروس كورونا القاتل انها سوف تبدا بتطبيق حظر كلي شامل في الكويت من اجل ان تمنع من التجمعات البشرية واختلاط الناس ببعضها، لان فيروس كورونا ينتقل من الشخص المصاب الاخرين عندما يقتربوا منها مسافة كافية وهو ينتقل من خلال جهاز التنفس او اللمس.

مواعيد مركز سلطان في الحظر

سوف نتعرف الان على مواعيد مركز سلطان في الحظر التي يبحث عنها عدد كبير من الناس، يعد مركز سلطان احد المراكز المشهورة في الكويت والتي يحاول الجميع الالتزام بها من اجل الحضور والوصول الى مركز سلطان ولكنه يجدون صعوبة في الخروج بسبب حظر التجول المعمول به في كافة اراضي الكويت.

مواعيد مركز سلطان في الحظر هي كالتالي:

  • يفتح مركز سلطان ابوابه في رمضان من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 عصرا.
  • لكن فروع الجهراء والصليبية تفتح ابوابها من الساعة 9:30 وحتى 1:30 عصرا.