هذه الصفحة تعرض رقم تليفون مختبر الجابرية الجديد الذي يستقبل عليه المكالمات 24 ساعة في اليوم من اجل العمل ضد فيروس كورونا، هناك الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون الى اجراء الفحوصات الطبية المختلفة من اجل التاكد من حالتهم الصحية، تعد الكويت احد اكثر الدول العربية التي تهتم بالصحة والمراكز الصحية، لذلك فان مختبر الجابرية للتحاليل الطبية يعد من اكبر المختبرات في المنطقة ومزود باحدث معدات الفحص، سوف نقوم بتزويدكم برقم الهاتف الخاص بهذه المختر من اجل الاتصال عليهم والاستفسار عن اي شيء مثل مواعيد العمل ونتائج الفحوصات وغيرها.

في الاسفل تشاهدون رقم مختبر الجابريه للتحاليل الطبية بالكويت، ان الاختبارات الطبية شيء مهم جدا وهو اساسي في تحديد سبب المرض او الاعراض المرضية التي قد يعاني منها الشخص، في كل مستشفى يوجد هناك مختبر للتحاليل الطبية لانها تساعد في تحديد المشاكل الصحية التي قد يعاني منها الشخص، يطلب الطبيب المعالج في الكثير من الاحيان وخصوصا في المرة الاولى اجراء العديد من التحاليل الطبية والتي يجب ان يقوم بها الشخص على اكمل وجه.

رقم مختبر الجابريه للتحاليل الطبية

الكويت هي دولة تحتوي على الكثير من مختبرات التحاليل الطبية، ونحن بصدد الحديث عنها في الاسفل. لكن سوف نعرض لكم رقم تليفون مختبر الجابريه، والذي يتلقى اتصالاتكم خلال ساعات العمل التي تكون خلال فترتين في شهر رمضان، الفترة الاولى في الصباح والفترة الثانية بعد الافطار.

  • رقم تليفون مختبر الجابرية في الكويت هو: 25340939

تكون عادة الاختبارات والتحاليل الطبية في حاجة الى عينة من جسم الشخص، وهذه العينة يمكن ان تكون عينة دم، او بول، او براز، والتي يتم تحليلها باستخدام اجهزة حديثة تم تخصيصها من اجل هذا الغرض.