هذه الصفحة تحتوي على رقم مركز النعيم الصحي بالجهراء الكويت الذي يعد من الارقام الاكثر طلبا في الجهراء، لان الكثير من الناس يحتاجون الى الذهاب الى العيادة من اجل اجراء الفحوصات الطبية اللازمة وخصوصا لهؤلاء الاشخاص الذين يعانون من امراض معينة ويحتاجون الى اجراء مراجعة من اجل الاطمئنان على صحتهم. مركز النعيم في الجهراء هو احد المراكز الجيدة التي يمكن ان يقوم بالخدمات بالشكل المطلوب.

من خلال الحصول على رقم مركز النعيم الصحي فان الناس سوف تتمكن من الاتصال عليه من اجل معرفة المواعيد التي يعمل بها المركز في ظل حظر التجول المفروض في الكويت وكذلك في شهر رمضان، مركز النعيم الصحي مستعد للاجابة على اي استفسار عند الاتصال به، ويفضل الاتصال به قبل الذهاب اليه من اجل التاكد من ان الطبيب الذي تحتاجون اليه موجود.

رقم تليفون مركز النعيم الصحي الجهراء

يعد مركز النعيم الصحي احد العيادات والمراكز الجيدة التي تقدم خدمات صحية وطبية في مدينة الجهراء الكويتية. سوف نقوم بعرض رفم التليفون لان الكثير من الناس قد طالبت بتوفيره، موقع المحيط هذا يعد احد افضل المواقع العاملة في الكويت والتي تزود الناس المعلومات المختلفة التي يحتاجونها.

  • رقم مركز النعيم الصحي: 24572966

من خلال هذه الرقم يمكن الاتصال على مركز نعيم الصحي، ان اجراء الفحوصات الطبيعة هي امر في غاية الاهمية ولا يمكن اهمالها ابدا حتى في ظل ازمة كورونا لان الحالات المرضية تهتم بها السلطات بشكل كبير ويمكن لهم الحصول على تصريح خروج بكل سهولة.