من خلال هذا الرقم سوف تتمكنون من الاتصال على صيدلية الشعب التي تقدم خدمة توصيل لاي مكان في الكويت، ويمكن شراء الدواء الذي تحتاجون اليه او اي مستلزمات اخرى بافضل الاسعار الممكنة، حيث ان صيدلية الشعب بالفروانية قد اثبتت انها تقف بجانب المواطن في ظل الازمات المختلفة، وفي ظل ازمة كورونا فقد كان اختبارا صعبا على الصيدلية التي بالرغم من ارتفاع اسعار بعض المنتجات الطبية الا انها حافظت على الاسعار.

ولكن لا يمكننا انكار دور الحكومة الكويتية التي اصدرت تحذيرها الى كافة الصيدليات والمحلات المختلفة الاخرى بشان احتكار المنتجات، ولذلك فان الجميع يلتزم بقرارات الحكومة لانهم يعلمون ان الحكومة لا تتهاون في هذا الموضوع وتحاسب بشكل كبير كل من تسول له نفسه ان يحتكر المنتجات امام المواطنين المساكين.

رقم هاتف صيدلية الشعب بالفروانية

يسرنا ان نقدم رقم هاتف صيدلية الشعب بالفروانية الكويت الذي يحتاج اليه المواطنين في كل مكان وخصوصا في الفروانية، هناك الكثير من الصيدليات التي تعمل في الكويت في فترة الحظر، وصيدلية الفروانية هي احد هذه الصيدليات التي تعمل بجهد كبير من اجل تلبية رغبات الناس في جميع الاغراض الذين يحتاجونها.

  • رقم هاتف صيدلية الشعب بالفروانية الكويت هو: 24715542

يعمل الشخص على الوصول الى الصيدلية من اجل الحصول على بعض الاغراض، خلال هذه المهمة التي تقوم بها من المهم التاكد من اتخاذ كافة اجراءات السلامة التي تضمن عدم وصول فيروس كورونا الى الشخص وبالتالي حماية نفسه وعائلته. كما انه يجب التاكد من الحصول على تصريح خروج خصوصا في حالة كان الشخص ذاهب الى الصيدلية.