في حالة التقديم على تصريح خروج اثناء الحظر فانه يجب ان تمتلكوا رقم الالي مستشفى من اجل ان تتمكنوا من الوصول الى المستشفى بدون اي مشاكل او عوائق تتسبب في اعاقة او منع وصولكم للمستشفى المطلوبة، في هذه الصفحة سوف نعرض لكم رقم الالي مستشفى الجهراء والذي يعد من الصفحات المميزة التي يحتاج اليها الكثير من المواطنين والوافدين على حد سواء في الكويت، تعد مستشفى الجهراء من المستشفيات المشهورة في الكويت والتي يستعين بخدماتها الطبية الاف الاشخاص في الكويت والمقيمين في محافظة الجهراء.

في حالة طلب تصريح خروج في الحظر او منع التجول فانه يلزم الحصول على رقم الالي مستشفى الجهراء من اجل ان تتمكنوا من اتمام العملية بشكل صحيح بدون الحصول على منع من السلطات الكويتية التي تتعامل مع موضوع الحظر بشكل صارم جدا وتعاقب اي شخص يخالفه.

رقم الالي مستشفى الجهراء

في الاسفل سوف تشاهدون رقم الالي مستشفى الجهراء والذي يحتاج اليه الكثير من الناس الذين يحتاجون الى اجراء فحوصات طبية مسبقة، او انهم لديهم موعد لمراجعة صحية في حال اصابة باحد الامراض التي تتطلب من الشخص ان يقوم بمراجعة مستمرة من اجل معرفة الى اي وصلت الحالة الصحية للشخص. تابعوا معنا بالاسفل لمعرفة ما تحتاجون اليه.

  • رقم الالي مستشفى الجهراء هو ‪95570814

يعد مستشفى الجهراء من المستشفيات المرموقة في الكويت والتي يتم تحديثه بشكل مستمر من اجل ان يواكب التطور العالمي في مجال الطب، هناك احدث المعدات المستخدمة في الفحص الطبي التي سوف تجدونها في مستشفى الجهراء والتي سوف تقوم باداء عملها بشكل افضل وادق.