في حال الاستفسار عن اي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة اوريدو في الكويت فانه يمكن الاتصال على الرقم الموحد الخاص بهم والذي سوف نعرضه في هذه الصفحة لكي يستفيد الجميع منه. هذا الرقم يعمل على مدار الساعة وقد قامت شركة اوريدو بوضع امهر الموظفين من اجل استقبال مكالمات الزبائن والاجابة على استفساراتهم بشكل دقيق ومفصل حتى تكون لدى الزبون معلومات كافية لكي يتمكن الاستفادة منها.

يعد الحصول على رقم شركة اوريدو الكويت من الاشياء المهمة، لان خدمة الزبائن تتم عن طريق هذا الرقم ولا يمكن ان تكون هناك خدمة زبائن بدون رقم الشركة المخصص للاجابة على اسئلة الزبائن، مثل السؤال عن الباقات واسعارها وايهما افضل للمشترك من ناحية السعر.

رقم شركة اوريدو خدمة العملاء الكويت

في هذا الفقرة سوف تشاهدون ارقام خدمة العملاء التي يجب الاستعانة بها عند الرغبة في الاتصال على خدمة الزبائن لدى شركة اوريدو. هناك الكثير من الشركات التي تعتمد على رقم خدمة العملاء الخاصة بها، حيث انها من اللحظة الاولى لانشاءها تقوم بانشاء بالتوازي خط اتصال متاح لكافة الناس والزبائن من اجل الاستفسار عن اي شيء يخص الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة.

  • رقم شركة اوريدو الكويت هو: 121
  • اما من خلال التلفون الارضي: 1805555
  • وفي حالة الاتصال الدولي من خارج الكويت يمكن اضافة 00965 لبداية الرقم الاخير.

تقوم شركة اوريدو بشكل مستمر بتطوير نفسها ومتابعة احدث التقنيات التكنولوجية الحديثة التي توفر خدمات رائدة ومنافسة على مستوى العالم، الان شركة اوريدو هي شركة كبيرة ومازال تتمدد في الوطن العربي وهناك الكثير من البلدان العربية التي تعمل فيها اوريدو مثل سلطنة عمان، قطر، الكويت، وفلسطين.