لغز شى يطير بالنهار ويمشى بالليل، بما أنّ الألغاز لها أهمية ملفتة في هذه الأيّام، لا سيّما في شهر رمضان المبارك، وهو الشهر الذي تكثُر فيه المسابقات والألغاز التي يتمّ ارفاقها في الكثير من الألعاب المعلوماتية، وما إلى ذلك من أنشطة ترفيهية توعوية، وكان اللغز الذي بين ايدينا واحد من بين تلك الألغاز التي لاقت الكثير من الاهمية والانتشار في الساعات الأخيرة، لذلك فإنّنا سنورد لكم الاجابة والحل كما ورد، فتابعوا السطور، لكي نكون على قدر كبير من المعرفة والإحاطة باجابة هذا اللغز، ألا وهو “لغز شى يطير بالنهار ويمشى بالليل “.

تساؤلات كصثيرة، من قبل الكثير من المهتمّين في أي من الألغاز المطروحة على السّاحة المعلوماتية الآن، وكان التساؤل القائم في هذه اللحظات يخصّ سؤالنا المطروح أعلاه، وهو الذي أُرفق في المقال الذي بين ايدينا.

حل لغز شى يطير بالنهار ويمشى بالليل

الاجابة هنا ستكون متوفرة بين ايديكم، علّها تساعدكم في إتمام أي من المراحل التي تمرّوا بها في الكثير من الألعاب المعلوماتية، أو الألعاب التي اختصّت بطرح الألغاز المختلفة وغيرها.

اجابة لغز شى يطير بالنهار ويمشى بالليل هي: الظل.

ها قد تعرفنا انّ الشيء الذي يطير في النهار ويمشي في الليل هو ” الظل ” وبهذا نكون قد أجبنا على لغز شى يطير بالنهار ويمشى بالليل، تابعونا في مقالات اخرى، لنتعرف على اجابات أخرى لأي من الألغاز المتداولة.