ان مجموعة لولو الدولية هي عبارة عن مجموعة هندية ومتعددة الجنسيات لشركة تكتل التي تدير سلاسل من المحلات في السوبر ماركت والبيع ايضا والتجزئة للشركات ومقراتها في ابو ظبي والامارات العربية المتحدة، وقد تأسست في عام 2000 وذالك من قبل ماجستير يوسف وذالك على الذي ينحدر من ناتيكا وايضا منطقة ثريسور في ولاية كيرالا والهند، حيث تدير مجموعة كبيرة من لولو الدولية وذالك بالشكل الرئيسي لسلاسل الدولية من محلات السوبر ماركت والتي تسمى لولو هايبرماركت الخليجي.

لولو هايبر ماركت في الكويت

ان لولو لديها العديد من الموظفين ويقدر عدد الموظفين بسبعة وخمسين الف موظف من العديد من الجنسيات المختلفة، حيث انها احد اكبر السلاسل في البيع والتجزئة في اسيا وهي ايضا الاكبر في الشرق الاوسط، حيث يتواجد مائة واربعة وخمسون منفذ في دول المجلس  للتعاون الخليجي، لذالك تدير مجموعة لولو الدولية هايبر التي تضم ثلاثة عشر مركز تجاري في كل انحاء الدول من مجلس التعاون الخليجي، ويعتبر مركز لولو الدولي للتسوق هو اكبر مول في الهند الى جانب فنادق ومنتجعات ماريوت وكوتشي ايضا في حرم لولو نفسه وهو اكبر المراكز التجارية في ماليزيا.

خطوات التسوق من لولو هايبرماركت

على جميع الزبائن والعملاء عند مركز التسويق لولو هايبر ماركت التسوق عبر الرابط خلال فترات الحظر الشامل وايضا يتم حجز مواعيد التسوق الغذائي عبر الرابط الاتي، اضغط هنااااا. لذالك يجب الاتصال على رقم 101 لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من مراكز لولو هايبرماركت في الكويت خلال الحظر الشامل.

يعتبر مركز لولو هايبر ماركت من اكبر المولات والاماكن التي يتم التسويق منها في دولة الكويت، لذالك يبحث العديد من المتسوقين عن كيفيفة الوسول الى رابط التسوق وكيفيفة التوصيل للافراد، حيث تضع ايضا لولو هايبر ماركت خطة للتوصيل وخاصى لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وذالك للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في الكويت.