سارعوا في التسجيل في حضور الامتحانات من اجل ان تتمكنوا من الوصول الى القاعات المطلوبة والسماح لكم بدخول قاعات الامتحانات من اجل تقديم امتحانات نهاية الفصل الثاني، ان وزارة التعليم تعمل بجهد كبير من اجل ان تضمن عدم انتقال فيروس كورونا بين الطلاب، سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي سوف تساعدكم على تقديم الامتحانات بشكل كامل بدون اي مشاكل. ان العمل الذي نقوم به سوف يستفيد منه الكثير من طلاب الصف الثاني ثانوي الذي يدرسون بجد من اجل الاستعداد للامتحانات التي سوف تحدد مستواهم في اتقان المنهاج التعليمي المصري.

لقد قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بانشاء رابط من اجل ان تتمكن من حصر عدد الطلاب الذين يرغبون في حضور الامتحانات وبالتالي سوف تقوم الوزارة بدورها بتقديم الموعد المناسب لكل طالب بحيث تضمن عدم حدوث ان يتجمعات بين الطلاب التي من شانها ان تسبب خطرا على صحة الطلاب لانه في حالة وجود فيروس كورونا بالقرب فانه سوف يتمكن الانتشار والتمدد.

رابط تسجيل حضور الامتحان لطلاب الصف الثاني الثانوي 2022

هنا نعرض لكم رابط التسجيل ويجب على جميع الطلوب اثبات حضورهم من خلال الرابط من اجل معرفة موعد اختبار كل طالب. دعونا ننوه الى ان الاختبارات هذا العام سوف تكون سهلة ولن يتم ارهاق الطالب بالكثير من الاسئلة، لذلك انها فرصة لجميع الطلاب ان يدرسوا بجد قدر المستطاع من اجل احراز نتائج عالية جدا مقارنة مع السنوات السابقة.

https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain/

هذا هو رابط تسجيل حضور الامتحان لطلاب الصف الثاني الثانوي الذين هم على مشارف الانتهاء من هذا العام الدراسي ويستعدون من اجل دخول مرحلة جديدة من التعليم وهي مرحلة الجامعات. من المهم الاهتمام بالدراسة لانها سوف تحدد مستقبلك بشكل مباشر بدون اي شك.