البترول الوطنية الكويتية تعلن عن قائمة باسماء محطات الوقود العاملة في وقت الحظر في الكويت، حيث انه من المهم على اصحاب المركبات بالتحديد ان يتعرفوا على محطات الوقود التي تعمل في الحظر الكويت لكي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات التي يقدمونها وعلى راسها التزود بالوقود، في وقت الحظر لا تفتح جميع محطات الوقود وهذا الكلام ينطبق على جميع القطاعات في الدولة.

وقد قامت السلطات الكويتية بالسماح فقط لعدد معين من المحطات بالعمل في وقت الحظر من اجل ان تتاكد من اجراءات السلامة، حيث ان هذه المحطات قد قامت بالفعل بتنفيذ كافة التوصيات الطبية والصحية من اجل ضمان عدم انتقال فيروس كورونا بين الناس، سواء من صاحب المحطة او صاحب المركبة.

محطات الوقود العاملة في وقت الحظر الكويت

في الاسفل نعرض لكم قائمة بالمحطات العاملة في وقت الحظر الكلي في الكويت، يجب الالتزام بالتوجه الى هذه المحطات، في حال اكتشاف محطة وقود في حالة استقبال للزبائن بدون الحصول على اذن موافقة من السلطات فانه سوف يتم معاقبتها بدفع غرامة كبيرة. حيث ان السلطات الكويتية تتعامل بصرامة مع هذا الموضوع ولا يمكن الاستهانة بذلك ابدا.

محطات الوقود التي تعمل في الحظر الكويت محطات الوقود التي تعمل في الحظر الكويت

لقد تسبب فيروس كورونا في مقتل الالاف من الاشخاص حول العالم وبالتالي بناءا على هذه المعطيات فان السلطات الكويتية تلقت اوامر بالقيام باتخاذ كافة الاجراءات من اجل حماية الشعب الكويتية والوافدين الذين يقيمون في الكويت من حمايتهم من الاصابة بفيروس كورونا.