هذه الصفحة تقدم اسم الشخص الذي اخترع مجفف الشعر، كما اننا سوف نتعرف على جنسية هذا الشخص وبعض المعلومات التي نعرضها ضمن مقالات ويكيبيديا التي نعرضها هنا، هناك الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون الى المعرفة التي قد تساعدكم كثير في معرفة من اخترع مجفف الشعر واصل هذا الجهاز الذي يعتمد عليه الكثير من الاشخاص خصوصا من السيدات والفتيات اللاتي يستخدم مجفف الشعر بعد غسيل الشعر بالماء من اجل عمل التسريحة المطلوبة بالشكل الذي يحتاج اليه الشخص.

ان من اخترع مجفف الشعر قد قامت بالعديد من التجارب التي سوف تساعده في فهم بعض القوانين الفيزيائية من اجل الحصول على جهاز ذو جودة عالية يقوم بالمهمة المطلوبة منه على اكمل وجه، وهي مهمة تجفيف الشعر وتخليصه من الماء الذي هو متغلغل به.

من اخترع مجفف الشعر

اول من اخترع مجفف الشعر هو الكوافير الفرنسي الكسندر غودوفوا في عام 1890 وقد كان مجفف شعر بدائيا ولكن يقوم بالمهمة المطلوبة. كما ان اول مجفف شعر تم صناعته كان حجمه كبير، وهو عبارة عن انبوب كبير يوضع فتحته فوق راس الشخص والفوهة الاخرى تكون مربوطة بفرن غاز. وفي الاسفل تشاهدون بعض الصور لمجفف الشعر الذي اخترعه الكسندر غودوفوا Alexander Godefroy.

من اخترع مجفف الشعر من اخترع مجفف الشعر من اخترع مجفف الشعر من اخترع مجفف الشعر من اخترع مجفف الشعر

ان ما يقوم به مجفف الشعر او كما يسما الاستشوار هو انه يقوم بانشاء روابط هيدروجنية مؤقتة على طول امتداد الشعرة وهو ما يمنحها التماسك والشكل الجميل الذي تبدو عليه بعد عملية الاستشوار.