الاجابة على سؤال ماهي اعظم شهادة في القرآن الكريم موجودة في هذه الصفحة الجديدة التي يحتاج اليه الناس من اجل التعرف على اعظم شهادة في القران، انه من الاسئلة المهمة التي يتحدث عنها موقع المحيط اليوم، وتنبع اهمية هذا السؤال من كونه مرتبط بالقران الكريم وهناك عدد كبير من الناس يحتاج الى معرفة كاملة باعظم شهادة في القران، ان التعرف على اجابات هذا النوع من الاسئلة سوف تساهم بشكل كبير في زيادة معرفتك بالدين الاسلامي وهذا بالطبع سوف يعود عليك بالنفع الحقيقي لان تاثيره يكون في الاخرة قبل الدنيا.

دعونا نقدم اجابة ماهي اعظم شهادة في القرآن الكريم ؟ فهو من الاسئلة المهمة التي يجب ان تطرح، ويزداد حجم الطلب على معرفة الاجابة في شهر رمضان، ولذلك فان الناس يصبحوا اكثر اهتمام بالقران الكريم في شهر رمضان، ولكن يجب اخواني الكرام الاهتمام بالقران الكريم في كل وقت.

ماهي اعظم شهادة في القرآن الكريم

اعظم شهادة في القران الكريم هي اية 18 من سورة ال عمران وتقول الاتي: “شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ” وقد اطلق عليها اعظم شهادة لان الله تعالى هو الذي تحدث بها. لذلك فهي اعظم شهادة ولن يجد المرء اعظم منها، حيث ان جميع الشهادات الموجودة في القران الكريم هي من لفظ الانسان. ولكن هذه من لفظ الله سبحانه وتعالى.