لقد تم الاعلان بشكل رسمي عن وفاة المذيعة مها الخطيب والتي تعد من المذيعات المشهورات في سوريا وبلاد الشام بشكل عام، حيث ان الكثير من تفاعل مع خبر وفاة مها الخطيب والذين عبر جزء منهم عن استغرابهم من وفاتها وهي مازالت في الثلاثينيات من عمرها. هذه الصفحة تعرض  لكم سبب وفاة مها الخطيب الذي انتشر بشكل كبير، ولكن لا احد يعلم ما هو السبب الا القليل من الاشخاص، حيث ان الجميع اهتم فقد بخبر الوفاة.

لقد تلقت عائلة مها الخطيب الكثير من الرسائل التي تحتوي على التعازي والمواساة في ماساتهم التي احلت بهم فجاة، لقد كان لمها الخطيب حضور كبير على وسائل الاعلام وفي بيتها وفي المنطقة التي تعيش فيها ولذلك فقدانها سوف يترك فراغ كبير يسبب الحزن للجميع.

سبب وفاة مها الخطيب

سبب الوفاة هو مرض السرطان، حيث ان مها الخطيب كانت تعاني من مرض السرطان واخبرها الاطباء بان حياتها قد تكون في خطر كبير مع استمرار نمو السرطان في جسدها، ومع ذلك لم تتحدث مها الخطيب الكثير عن مرض السرطان، المتابعين صدموا من خبر وفاتها لانهم لم يكونوا يعلمون بحقيقة اصابة مها الخطيب بمرض السرطان. لقد كانت مها الخطيب تحاول ان تبث روح الامل والتفائل ولم تشغل الناس باصابتها بمرض السرطان.

كانت مها الخطيب لا تتذخر جهدا من اجل الحديث عن المشاكل التي تعاني منها بلادها سوريا، كما انها كانت تتحدث ايضا عن القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني، بذلك تكون فضلت الحديث عن معاناة شعبها والشعب الفلسطيني عن الحديث عن معاناتها بسبب اصابتها بمرض السرطان.

وقد كان اخر ما نشرته مها الخطيب على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي هو “كل صباح … مع الله”.