هل سيتم تمديد الحظر في السعودية، حيث انتشر في الاونة الاخيرة بحث كبير عن معلومات حول انه سيتم تمديد الحظر في السعودية، وهو الامر الذي ينتظر ان تعلن عنه الحكومة السعودية ضمن القرارات الجديدة المعلن عنها في الاونة الاخيرة، لكي نتاكد من صحة ما هو متداول قمنا بالبحث على الانترنت على معلومات اكثر حول هل سيتم تمديد الحظر في السعودية ام لا، هذا ام سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال في موقع المحيط، حيث سننشر لكم التفاصيل الكاملة التي تريدونها حول تمديد الحظر في السعودية، لكي يتعرف المواطنين جميعا على صحة ما هو متداول حول هل سيتم تمديد الحظر في السعودية وذلك بسبب منع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الذي مازال يتفشى في انحاء العالم، ومحاولات كبيرة حول العالم من اجل السيطرة عليه لكن دون اي فائدة الى وقتنا الحالي، لهذا تابعوا معنا الان معلومات حول هل سيتم تمديد الحظر في السعودية.

هل سيتم تمديد الحظر في السعودية

لم يصدر الى الان قرار رسمي حول تمديد الحظر في السعودية، وقد فرضت السلطات السعودية غرامات تتراوح ما بين 10 الالاف ريال الى 100 الف ريال سعودي على التجمعات في داخل الاسواق او في المناسبات، حيث قامت السلطات بحظر التجمعات التسوقية داخل المراكز التجارية والتجمعات في المناسبات كالافراح والعزاء والحفلات والندوات.

وتكرار المخالفة للمرة الاولى سيضاعف الغرامة وبتكرارها للمرة الثانية سيتم احالة المخالفة للنيابة العامة حسب المصادر الرسمية.

وقد اعلنت وازرة الصحة في بيان سابق يوم الخميس الماضي عن تسجيل 10 وفيات والف 793 اصابة ليرتفع محصلة الاصابات في المملكة الى 33 ألفا و731منها 219 وفاة و7 آلاف 798 حالة تعاف.

وإجمالا أصاب الفيروس، حتى عصر الخميس، أكثر من 3 ملايين و856 ألفا حول العالم، توفي منهم ما يزيد على 266 ألفا، وتعافى أكثر من مليون و317 آلاف، وفق موقع “ورلدميتر”.

وقد صدر عدد من القرارات الجديدة في السعودية التي اصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي وقف صرف بدل غلاء المعيشة، ورفع القيمة المضافة الى 15% في اطار منع حدوث اي صدمات اقتصادية واجتماعية في المملكة بفعل جائحة كورونا .