دعاء ثالث جمعة برمضان 1443 مكتوب، مع اقتراب الجمعة الثالثة من رمضان اصبح رمضان يودعنا ويبدا العد التنازلي لانتهائه حيث يكون لم يتبقى سوى ايام قليلة على هذا الشهر المبارك الذي دوما ما ننتظره من عام لاخر ونسال الله ان يبلغنا هذا الشهر الفضيل المبارك بما فيه من خير واجر عظيم ومضاعف، هناك كثير من الادعية التي يمكن ان يقولها المسلمين في الجمعة الثالثة من رمضان 1443، والتي فيها الكثير من الاجر والثواب، فهذا الشهر هو شهر القران والدعاء والتسبيح والذكر والاستجابة من الله عز وجل للدعاء، وعلينا ان ندعوه دوما بقلوب صادقة ومؤمنة بقضاء الله وقدره، وان نجتهد في هذا الشهر المبارك ونعيش اجوائه الجميلة وايمانياته، لذلك سوف نقدم لكم اليوم عبر هذا المقال دعاء ثالث جمعة برمضان 1443 مكتوبة والتي اصبحت ذات اهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الاشخاص، وبدورنا الان سوف نقدم لكم دعاء ثالث جمعة برمضان 1443 مكتوب.

دعاء ثالث جمعة برمضان 1443 مكتوب

يوم الجمعة من الايام التي يحبها الله عز وجل، كما ان يوم الجمعة في شهر رمضان اعظم الشهور يعتبر امر عظيم وفيه الاجر والثواب الكبير، لهذا يسعى المسلمون لاغتنام هذه الفرص في العبادة بالتضرع الى الله بالدعاء والطلب منه في هذه الجمعة القبل الاخيرة في رمضان، والتي بها يبدا العد التنازلي لشهر رمضان المبارك ، وقد جمعنا لكم اجمل دعاء يقال في ثالث جمعة من رمضان 1443 مكتوبة لكي تقوموا بالدعاء بها، رغم انكم غير مقيدون بصيغة معينة من الدعاء انما يمكن الدعاء بشكل اخر بكل سهولة.

  • اللهم اجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم من النار وكتبت لهم الجنة. يا رب في هذه الجمعة المباركة وفي هذا الشهر الكريم ارزقنا فرح يعقوب وفرج يونس وصبر أيوب.
  • اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني مـن العسر ، والراحة لمن به هم ، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض ، والإجابة للداعي. ربي سألتك أن تجعل ثواني يوم الجمعة في شهرك الكريم من نور، ودقائقها ذنب مغفور ، وساعتها توفيق وسعادة وسرور
  • في ليلة هذه الجمعة المباركة من رمضان ربي خذ همي وهم من احب ، وذنبي وذنب من احب، وتعبي وتعب من أحب ، واسعد قلبي وقلب من أحب ، وكل ما في صدورنا فحققه يا كريم .
  • اللهم بلغنا ليلة القدر .
  •  اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا وكريم تحب الكرم فتجاوز عنا.
  • اللهم اغفر لنا ووفقنا لقيام ليلة القدر واجعل لنا في العشر الاواخر عتق من النار وامنيات محققة وشفاء من كل داء ورزقا بلا حساب.
  • يارب اكتب لنا في هذه الجمعة المباركة مغفرة لذنوبنا وازاحة لهمومنا وتفريجا لكروبنا وشفاء لمرضانا ورحمة لموتانا وسعادة تغمر قلوبنا .
  • رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ في هذه الجمعة شَاكَّرًا لَكَ ذَكَّارًا، رَبِّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتِي، وَأَجِبْ دَعْوَتِي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي، وَاهْدِ قَلْبِي، وَسَدِّدْ لِسَانِي.
  • اللهم اقسم لي في هذه الجمعة من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك،
    ومن اليقين ما تهوّن به عليَّ مصائب الدنيا.
  • اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولا مضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.
  • اللّهم إنّي اسألك في صلاتي ودعائي بركةً تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري،
    وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي، يا أرحم الراحمين، يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي،
    ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين،
    إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني اسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.

دعاء ثالث جمعة من رمضان 1443 مكتوبة، هذه الادعية المنوعة التي يمكن للعبد المسلم ان يدعو بها في الجمعة ما قبل الاخيرة من رمضان، لكي يستطيع ان يدعو الله عز وجل بالطاعات والاعمال الصالحة في هذا الشهر الفضيل ،سوف نقدم لكم الان دعاء ثالث جمعة من رمضان 1443 مكتوبة كاملة تابعونا.