لقد اعلن الممثل المصري أحمد زاهر المشارك في مسلسل البرنس مع محمد رمضان الممثل المشهور. سوف نقوم هنا في هذه الصفحة الجديدة من عرض تفاصيل تلقي أحمد زاهر لتهديدات بالقتل، حيث ان العديد من الاشخاص الذين سمعوا بالخبر عبروا عن استغرابهم، سوف نقدم لكم الاسباب التي ادت الى تلقي أحمد زاهر تهديدات بالقتل وفقا لما تحدث عنه خلال حديثة مع صحيفة في الفن الالكترونية.

يعد أحمد زاهر من الشخصيات الرئيسية في مسلسل البرنس وقد ادى دور شقيق محمد رمضان في المسلسل، ولكن بالرغم من انه شقيقه الا انه كان يكن له الحقد والغل وقد كان يخطط في المسلسل لقتل محمد رمضان وزوجته واولاده حتى يتمكن اخذ الميراث لوحده.

سبب تلقي أحمد زاهر لتهديدات بالقتل

لقد صرح الممثل المصري ان سبب التهديدات التي تلقاها هو بسبب دوره في مسلسل البرنس لانه يجسد شخصية فتحي، الرجل الشرير الذي يحاول ان يقتل شقيقه وعائلته بالكامل من اجل ان يحصل على الميراث. ويبدو ان الكثير من المتابعين لمسلسل البرنس يشعرون بغضب شديد من فتحي وقد ارسلوا تهديدات بالقتل الى أحمد زاهر بسبب ما كان يقوم به من اعمال شريرة في المسلسل.

من جهة اخرى اوضح أحمد زاهر ان هذه التهديدات التي تلقاها وبالرغم من انها اشعرته بالخوف قليلا الا انه اكد ان هذه التهديدات تؤكد نجاحه في اداء شخصية فتحي الشرير على اكمل وجه.

وقد يبدو الامر غريبا ان هناك اناس لا يستطيعون التمييز بين شخصية الممثل الزائفة التي نراها على شاشة التلفاز وبين شخصية الممثل الحقيقية. ولكن يبدو ان مشاعر الغضب قد تمكنت من السطو على تفكير بعض الاشخاص المشاهدين لمسلسل البرنس.