لقد تم الاعلان عن سبب وفاة د عبدالله عاشور بعد القيام  باجراء بعض الفحوصات على جثة الدكتور المصري، وقد تم نعي الدكتور المصري من قبل عدد كبير من الناس ومن ضمنهم المشاهير في الوطن العربي وخصوصا في مصر والكويت، ويعود هذا الاهتمام الكبير بموت الدكتور عبدالله عاشور الى انه من الجنود المقاتلين في خط الدفاع الاول في مواجهة فيروس كورونا، وقد مات بسبب هذا الفيروس، وليس صحيح ما يتم تداوله من قبل البعض ان الدكتور عبدالله عاشور مات اثر ازمة قلبية. حيث نؤكد مرة اخرى ان هذا غير صحيح.

سوف نتعرف في الاسفل على تفاصيل وفاة عبدالله عاشور من اجل ان تكون واضحة للجميع لان الدكتور قد احتل اغلبية مواقع التواصل الاجتماعي بصوره نتيجة تعاطف الكثيرين معه وتشجيعا منهم لباقي الاطباء الذين يبذلون جهدا كبير الان لحماية الناس من كورونا.

سبب وفاة عبدالله عاشور

لقد تم الاعلان اليوم عن وفاة الدكتور عبدالله عاشور وسط حزن كبير في الشاعر المصري، لان الدكتور عبدالله عاشور كان يبذل قصارى جهده من اجل مساعدة الناس المساكين الذين اصيبوا بفيروس كورونا في مصر، ويبدو ان الفيروس القاتل انتقل الى عبدالله عاشور بطريقة ما اثناء قيامه بواجبه الانساني تجاه الناس. وبعد فترة من الاصابة توفى الدكتور بسبب التعرض لضيق تنفس حيث ان فيروس كوفيد 19 يهاجم بالتحديد الجهاز التنفسي اي ان الرئة تصبح تقريبا مدمرة مع الوقت.

من هو الدكتور عبدالله عاشور

هو طبيب مصري يعمل في احد المستشفيات في مصر، ويعمل بجد كبير من اجل مساعدة المصابين بفيروس كورونا، واثناء قيامه بعمله انتقل الفيروس له وفي النهاية ادى الى وفاته.

نسال الله الرحمة والمغفرة له ويسكنه فسيح جناته.