متجر City Max من المتاجر التي لها الكثير من الأهمية في المملكة العربية السعودية، استطاع أن يُثبت قدرته على مواكبة أي من المتسحدثات التي طرأت على عالم التّسوق في أيّ مجال من المجالات الحياتيّة، فهو يُوفر كافة المستلزمات التي يحتاجها الفرد، ويوفر الكثير من الخدمات الحياتية أيضًا، لذا فإنّنا سنتعرف وإياكم هنا على مواعيد و اوقات دوام سيتي ماكس في رمضان.

سيتي ماكس له أكثر من 500 فرع في كل من الدّول العربية، وشمال افريقيا والشرق الأوسط، وبهذا فهو واحد من أكبر المراكز التّجارية في العالم العربي، استطاع أن يُثبت قدرته على مواكبة كل ما هو جديد في أي من مجالات التّسوق المختلفة.

مواعيد دوام سيتي ماكس في رمضان

مول سيتي ماكس مختصّ بتوفير وطرح الكثير من أشكال وأنواع الملابس، ومن مختلف الماركات العالمية المعروفة، ذلك بما يتناسب مع أذواق المستهلكين في السوق السعودي، وهذا ما جعل منه واحد من أشهر المتاجر في العالم العربي لا سيما في المملكة، وذلك أيضًا لانّه يوفر المنتجات ذات الجودة العالية والراقية.

اوقات دوام سيتي ماكس في رمضان 1441

هناك الكثير من الأقسام والفروع التي تخصّ سيتي ماكس، منها ما يضم ملابس للسيدات، وملابس للرجال، وملابس للأطفال، ومنها ما يضم إكسسوارات، وغيرها من المستلزمات المزلية، وعادةً ما تكون هناك باقة من أكثر العروض تميزًا وخصومات هائلة على الأسعار، لذا فإنّ التساؤل المطروح أمامنا الآن وهو اوقات دوام سيتي ماكس في رمضان من بين أهمّ الأسئلة الواردة.

اوقات دوام سيتي ماكس في رمضان 2020

بخصوص الدّوام في مول سيتي ماكس في السعودية في رمضان 1441 فإنّه طيلة ايام الأسبوع، من السّبت إلى يوم الجمعة، ذلك حسب ما تمّ التوصل إليه والتعرف على تفاصيله في الآونة الأخيرة، وها هي النقاط التالية سنورد لكم فيها الجدول المعمول به للعمل في سيتي ماكس.

  • في الفترة الأولى : من ال 5 صباحًا، إلى الـ 9 و النصف صباحًا.
  • الثانية : من الـ واحدة ظهرًا إلى الساعة الخامسة والنّصف مساءً.
  • الثالثة : من الـ التاسعة والنصف مساءً إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

تمّ التعرف والإطلاع أعلاه على مواعيد واوقات دوام سيتي ماكس في رمضان، وذلك بناءً على ما ورد نقلًا عن إدارة هذه المجموعة المميزة من المولات في المملكة.