اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان، المراكز التجارية، والمولات في المملكة العربية السعودية لها مواعيد دوام مختلفة في أيام شهر رمضان، عن غيرها من الأيام باقي السّنة، ذلك لكي تتمكّن من توفير أي من الخدمات والمستلزمات الحياتية والسّلع لجميع فئات وشرائح المجتمع على أكمل وجه، والآن هنا في هذه الفقرة سنضع بين ايديكم الجدول الذي يتعلق بـ اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان، وهو ما سنتعرف من خلاله على مواعيد الدوام في سنتر بوينت في المملكة، في أيام شهر رمضان المبارك.

بدأ هذا المركز رحلته التّجارية في البيع والشّراء منذ ما يُقارب الخمسة عشر عامًا، وقد بدأ في مدينة جدّة، تلك المدينة السعودية الساحلية التي لها مكانة كبيرة في حياة الملايين من السّعوديين والآن هنا سنورد لكم تفاصيل تتعلق بجدول ومواعيد اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان.

اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان 1443

يُتيح هذا المتجر إمكانية الحصول على أي من السّلع والخدمات بشكل مميز، ذلك فيما يخصّ الملابس والمكياج، والاكسسوارات، وأيضًا يتمّ عرض قطع نادرة من الأثاث المنزلي فيه، ذلك من باب التّنوع والفرادة في العرض، أما بخصوص أوقات الدوام فيه فإنّنا سنوردها لكم في الفقرة التالية أدناه.

مواعيد دوام سنتر بوينت في رمضان جدة

في جدّة يعمل هذا المتّجر في شهر رمضان على ثلاثة فترات، وهي على النّحو التالي:

  • من الساعة الخامسة فجرًا وحتّى الساعة الثامنة صباحًا.
  • أما فترة قبل الافطار تبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا لغاية السادسة مساءًا.
  • في المساء من الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان الرياض

لا تختلف اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان في الرياض عن مدينة جدة كثيرًا، إلا انّ ذلك سنوافيكم اياه في النقاط التالية أدناه.

  • 5 فجرًا لـ 8 صباحًا.
  • 1 ظهرًا لـ 6 مساءًا.
  • 9 مساءًا لـ 12 صباحًا.

اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان الدمام

في مدينة الدّمام هناك اختلاف بسيط في المواعيد، فإنّ التوقيت الظهر، يبدأ من الثانية عشر والنصف، إلى الخامسة والنصف، والمسائي، من التاسعة والنصف إلى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، وبهذا نكون قد تعرفنا على اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان في الدمام لهذا الموسم الرمضاني الجاري 1443.

تعرفنا أعلاه على اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان 1443 في جدة، والرياض، والدّمام، ومن الجدير ذكره انّ باقي المدن والمحافظات تتشابه في هذه المواعيد التي تمّ إقرارها واعتمادها من قبل الجهات المختصة في المملكة، ومن قبل ادارة هذه المراكز التجارية التي باتت منتشرة في جميع أنحاء البلاد، وكان التركيز عليها في المدن المركزية الرئيسية، مثل جدة والرياض.