من هو امام القراء من صحابة النبي صلى الله عليه وسلم، الصحابة رضوان الله تعالى عنهم هم الرّجال الذين صدقوا العهد مع الرسول محمد صلى الله عليه وسلّم، كانوا رجالًا أشدّاء على الكفار، رحماء على الذين آمنوا، تمامًا كما وصفتهم الآية الكريمة التي وردت في كتاب الله عزّ وجل القرآن الكريم، وكان لكلّ منهم صفة تميّزه عن الآخر، منهم من كان كاتبًا للوحي، ومنهم من كان حافظًا للحديث النبوي الشريف، والبعض الآخر قد حارب جنبًا إلى جنب مع النّبي محمد صلى الله عليه وسلّم، وقد بشرهم الله تعالى بالجنّة، لا سيما عشرة منهم.

سؤالنا اليوم هو ” من هو امام القراء من صحابي النبي صلى الله عليه وسلم ” وفي الأسطر التالية، سنتعرف وإياكم على الجواب، وعلى هذا الصحابي الكريم، الذي ورد ذكره في السنة النبوية، على أنّه امام القراء، فتابعوا السطور أدناه.

من هو امام القراء من صحابة النبي

فيما يخصّ سؤال من هو امام القراء من صحابي النبي صلى الله عليه وسلم فإنّ الصحابي الجليل المقصود هنا هو : ” معاذ بن جبل” رضي الله تعالى عنه وأرضاه.

انتهينا من المقال الذي وفرنا لكم فيه اجابة السؤال ” من هو امام القراء من صحابي النبي صلى الله عليه وسلم ” أما بخصوص غيره من الأسئلة، فإنّه سيكون وارد في مقالات أخرى، تلي هذه الفقرة، تابعونا أولًا بأول في موقع موسوعة المحيط، للتعرف على كل ما هو جديد.