هذه الصفحة تعرض ماهو الحرف الذي خلت منه كل أسماء سور القران الكريم، هناك 114 سورة في القران الكريم، ومن المحتمل للشخص القارئ او المطلع على القران الكريم ان يعتقد بان جميع الحروف الموجودة في اللغة العربية قد وردت في ال 114 سورة. ولكن هذا غير صحيح، لان هناك حرف واحد غير موجودة في اسماء سور القران الكريم، في الاسفل سوف نتعرف على هذا الحرف والذي يحتاج اليه الكثير من الناس.

ان الاطلاع على كل ما له علاقة بالقران الكريم مهم جدا ولا يجب ان يغفله الشخص، لان القران الكريم هو مفتاح نجاة الشخص من كرب وهموم الدنيا قبل عذاب الاخرة.

ماهو الحرف الذي خلت منه كل أسماء سور القران الكريم

هو حرف الظاء، حيث لو قمت الان بمراجعة كافة اسماء سور القران الكريم لن تجد ابدا حرف ظ في اي من هذه الاسماء، وربما يشير هذا الامر الى شيء ما، ولكن حتى الان لم يكتشف اي شخص الاما يرمز عدم وجود حرف الظاء.

ان القران الكريم كلام الله عز وجل، وما يثبت ذلك ان القران الكريم يحتوي على عدد غير محدود من الاعجاز العلمي، فضلا عن ان هناك معلومات وردت في القران الكريم منذ القدم واليوم قد اكتشفها العلم. حيث انه لا يوجد تعارض ابدا بين العلم والقران الكريم. لذلك يعد قراءة القران الكريم من الاشياء المهمة.