سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين، الفنانة المصرية الشّابة قد فاجأت الجميع بخبر تمّ نشره من قبلها على السوشيال ميديا، وكان مفاده انّها نوت اعتزال الفن، واعتزال الحياة الفنية بأكملها، وذلك بدون ابداء أو توضيح أي أسباب من قبلها، إلا انّ الأمر لم يمر مرور الكرام على متابعي أعمالها ومحبّيها في العالم العربي وفي مصر، وقد سعى الكثير منهم للتعرف على التفاصيل وكان سؤالهم المطروح ما هو سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين.

كانت نهى نبيل قد أطلّت على الجمهور العربي المصري ببعض الأدوار في الأعمال التلفيزيونية التي حققت من خلالها شهرة واسعة، لا سيّما في الموسم الرمضاني الماضي وما قبله، وفي العديد من الاعمال التلفزيونية الأخرى التي حققت نجاحًا كبيرًا.

الآن سنطلعكم أدناه على سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين، وعلى الحقيقة والتفاصيل التي وردت بخصوص هذا الخبر الذي تمّ تداوله في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هي نهى عابدين

نهى عابدين هي فنانة مصرية من مواليد العام 1988 في الخامس والعشرين من أكتوبر منه، وقد درست الفن وتزوّجت في العام 2014 من الفنان حازم زيدان سوري الجنسية، وانجبت منه طفل أسمته ” أيمن ” إلا انّهما انفصلا بعد ما يُقارب ثلاثة اعوام من الزواج، ولا يزال الطفل في حضانتها إلى الآن.

شاركت نهى في فيلم سفاري عام 2010، وفي ذات العام كانت قد شاركت في مسلسل طوق نجاة، وقد حاز دورها على اعجاب الكثير من النقاد وصانعي الدراما المصرية.

ما سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين

الفنانة نهى نبيل كانت قد أعلنت أنّها اعتزلت الفن الليلة الماضية، وقد أعلنت عن هذا على صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك، وقالت : لا أدري إن كان هذا القراء صحيح أم خاطئ إنما الآن حان وقته وأتمنى الا اندم عليه”.

صور نهى نبيل

هنا الآن إليكم مجموعة من صور الفنانة نهى نبيل، وهي التي يتساءل الكثير من متابعيها وجمهورها عن أسباب اعتزالها التي لم تُعلن عنها إلى هذه اللحظة، ولكن في حال تمّ الإطلاع على سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين فإنّه سيكون واردًا لكم.