في العديد من الاحيان قد يجد المرء نفسه نسى كلمة المرور الخاصة بحسابه على البريد الالكتروني هوتميل، هذا البريد الالكتروني تابع لشركة مايكروسوف وفي الاسفل سوف نتعرف على الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها من اجل الوصول الى المعرفة الكاملة بشان كيف ادخل على بريدي الالكتروني هوتميل، لان الكثير من الاسئلة التي وردتنا بهذا الشان ونحن بصدد القيام بذلك من اجل ان تكون الصورة واضحة للجميع، حيث ان البريد الالكتروني يحتاج الى العديد من الاشخاص من اجل ان يتمكن الشخص من فهم كيف تسير الامور عند تسجيل الدخول.

تتبع شركات التكنولوجيا نمطا معقدا من الاجراءات من اجل التاكد من ان الشخص مسموح له للدخول الى البريد الالكتروني الذي ادخله. حيث ان هذه الشركات تسعى دوما على حماية مستخدميها من اي عمليات دخول مشبوهة، وخط الدفاع الاول هو كلمة المرور.

كيف ادخل على بريدي الالكتروني هوتميل

في الاسفل سوف نعرض لكم خطوات الدخول البريد الالكتروني، كما اننا سوف نتحدث عن الطريقة التي يجب ان تتبع في حال نسيان كلمة المرور التي تعد خط الدفاع الاول والاقوى، هناك الكثير من الناس الذين قد يجهلون استرداد كلمة المرور ولذلك من المهم ان نتحدث عنه حتى تكون الصورة واضحة للجميع.

الخطوات التالية هي التي يجب ان يسير عليها الشخص الذي يرغب في تسجيل الدخول الى البريد الالكتروني هوتميل الخاص به.

  • اولا الدخول الى موقع outlook.com
  • بعد ذلك تقوم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك وفي حال كنت قد نسيته فانه يمكن ادخال رقم الجوال الخاص بك والذي استخدمته في عملية انشاء الحساب اول مرة.
  • بعد ذلك تضغط على التالي.
  • ثم تكتب كلمة المرور الخاصة بالحساب.

في حال كنت قد نسيت كلمة مرور الهوتميل فانه يجب ان تضغط على نسيت كلمة المرور بعد ذلك سوف يرسل لك رسالة على الجوال تحتوي على كلمة مرور مؤقت، استخدمها ثم عندما تدخل الى حسابك اول خطوة تقوم بها هي انشاءء كلمة مرور جديدة والتاكد من عدم نسيانها.