عبارات وأدعية عن ثاني جمعه في رمضان، الأدعية التي يتمّ تناقلها وتداولها الآن في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي كانت ولا زالت واحدة من الاهتمامات التي تمّ التركيز عليها من قبل الآلاف من المسلمين حول العالم، وها هي الجمعة الثانية من شهر رمضان باتت من الأيام التي أحاطت بها الأهمية أيضًا، وقد سعى الكثير منا للحصول على أدعية للجمعة الثانية من رمضان، وهنا الآن سنضع بين أيديكم أكثر الأدعية والعبارات التي يتمّ التركيز عليها والاهتمام بها من قبل الكثير منكم، لكي يتمّ نشرها على أي من المواقع المختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي أو ليتمكّن أي منكم من الدعاء بها في صلاته وصيامه وقيامه، فإنّ شهر رمضان هو شهر الطاعة، والعبادة، والشهر الذي تُفتح فيه أبواب الجنة، وتُغلق أبواب النار، أما الآن فإنّ بين أيديكم ستتوفر أجمل عبارات وأدعية عن ثاني جمعه في رمضان.

عبارات عن ثاني جمعه في رمضان

باقة من أكثر العبارات تعبيرًا عن فضل الجمعة الثانية من رمضان، وهي أجمل عبارات عن ثاني جمعة في رمضان، اخترناها لكم بكل عناية، لكي تتمكّنوا من الاختيار من بينها، وتتمكّنوا من نشرها على أي من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

  • . أحلى ما في الجمعة
    أحبة لي في الله
    يقرؤوا رسالتي فيبتسموا ^ـــ^
    ويصلوا على النبي ويسلموا
    ويرددوا: اللهم أغفر لي ولأحبتي
    وادخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين
  • اسأل الله تعالى لك في هذه الجمعة المباركة
    أن يكون لك في الجنان قصور عالية
    وعفو ممزوج بعافية
    وقدميك على أرض المسك ساعية
    ومن السندس والاستبرق كاسية
    والقطوف منك دانية
    حيث العيش لذيذ.. والملك عظيم.. والحياة صفاء..

أدعية عن ثاني جمعه في رمضان

الأدعية التي وردت في كتب السلف الصالح كانت ولا زالت من بين اهمّ الأدعية وأكثرها تداولًا في هذه الأيام، لا سيّما أدعية ثاني جمعة في رمضان، وقد وقع الاختيار الآن من قبلنا على أجمل الأدعية وأكثرها تناسبًا وتلاءمًا مع هذه الجمعة، وهي الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك 1443.

  • يا من أرجو له كل خير وأحبه في الله لا غير، اللهم أبعد عنه كل شر وأسعده مدى الدهر، ويسر وسهل له كل أمر، واغفر له ووالديه يوم الحشر، بارك الله جمعتك وسائر أيامك وتقبل الله صيامك.
  • ربي سألتك أن تجعل ثواني يوم الجمعة في شهرك الكريم من نور، ودقائقها ذنب مغفور، وساعتها توفيق وسعادة وسرور.
  • اللهم اجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم من النار وكتبت لهم الجنة.
  • يا رب في ليلة يوم الجمعة من رمضان ارزقني حسن الظن فيك وعدم انقطاع دعائي لك ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين وكل من قال آمين. *في هذه الجمعة من رمضان اللهم إني أسألك تفريجاً لكل هم، واستجابة لكل دعاء، وشفاءً للمريض، وغفراناً لكل ذنب، ورزقاً لكل محتاج، الحمد لله على نعمة الإسلام
  • مع يوم الجمعة في رمضان اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم، ورضيت عنهم، وغفرت لهم، وحرمت عليهم النار، وكتبت لهم الجنة ووالدينا وجميع المسلمين أمواتاً وأحياء.
  • مع صباح هذه الجمعة في رمضان اللهم لا تدع في قلوبنا أمنية إلّا وحققتها بقدرتك يا كريم، وارزقنا خير الأقدار وارضِنا بها يا رب.

انتهينا الآن من توفير عبارات وأدعية عن ثاني جمعه في رمضان 1443، فقد سعينا بكل جهد في موقع موسوعة المُحيط، لنوافيكم كل ما تودّوا الحصول عليه والإلمام به، لا سيما كل ما يتعلق بشهر رمضان المبارك للعام الهجري الجاري 1443.