دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب، الدعاء في رمضان مستجاب وفيه كثير من الاوقات التي يستجاب فيها خلال الشهر الفضيل، وعلينا ان نستغل شهر رمضان المبارك بالدعاء لله عز وجل بجميع الادعية التي يبحث عنها الجميع، ونحن بدورنا في هذا الموضوع سوف نتعرف واياكم اليوم على اهم الادعية المباركة خلال الشهر الفضيل والتي فيها الكثير من الاجر والثواب، فالدعاء هو سلاح المؤمن والله رب العالمين يحب ان يطلب العباد منه، لذلك علينا ان نتعرف واياكم على الادعية المباركة الخاصة بالشهر المبارك شهر رمضان المبارك التي يمكننا ان نتبادلها على السوشيال ميديا ونذكر الاحبة والاهل بهذه الادعية المباركة الخاصة بالشهر المبارك، وهو الامر الذي يجعل الجميع يبحثون عن الدعاء لمشاركته على المواقع الاجتماعية الخاصة بهم، لذلك تابعونا حصريا مع دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب.

دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب

وردع عن عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:” اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رَحْمَةَ الْأَيْتَامِ، وَ إِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَ إِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَ ارْزُقْنِي فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ وَ مُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ”.

  • اللهم اعني فيه على صيامه و قيامه، و جنبني فيه من هفواته واثامه، وارزقني فيه ذكرك بدوامه، بتوفيقكَيا هادي المصلين،
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”.
  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك، اللهم إنى أعوذ بك مِن زوال نعمتك وتحول عافيتكَ وفجاءة نقمتك وجميع سخطك.
  • اللَّهُمَّ قَدْ أَنْزَلْتُ بِكَ حَاجَتِي، فَإِنْ قَصُرَ رَأيِي وَضَعُفَ عِلْمِي وَعَمَلِي افْتَقَرْتُ إِلى رَحْمَتِكَ،فَاسْأَلُكَ يَا قَاضِيَ الحَاجَاتِ، وَيَا شَافِيَ الصُدُورِ أَنْ تُجِيِرَنِي مِنْ عَذَابِ السَّعِيِرِ وَمِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَمِنْ دَعْوَةِ الثُبُور.
  • اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين.
  • اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ، وَاقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَالآمالِ يا مَنْ لا يَحتاجُ إلى التَّفسيرِ وَالسُّؤالِ، يا عالِماً بِما في صُدُورِ العالمينَ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآله الطّاهرينَ.
  • بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم صلِ على محمد وال محمد ( ياسيداه يارباه، ياذا الجلال والاكرام، ياذا العرش الذي لآينام، وياذا العز الذي لآيرام، باقاضي الامور ، ياشافي الصدور ، اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً، واقذف رجاءك في قلبي حتى لا ارجو احداً سواك، عليكَ سيدي توكلت ، وإليك مولآي انبت ، وإليك المصير ، اسألك يا اله الآلهه وياجبار الجبابرة ، وياكبير الاكابر ، الذي من توكل عليه كفاه ، وكان حسبه وبالغ امره ، عليك توكلت فأكفني ، واليك انبت فارحمني ، واليك المصير فأغفر لي ، ولا تسود وجهي يوم تسود وجوه وتبيض وجوه ، انك انت العزيز الحكيم ، اللهم وصلِ على محمد وال محمد ، وارحمني وتجاوز عني ، إنك انتَ الغفور الرحيم ).
  • “اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام إطعام الطعام وإفشاء وصحبة الكرام بطولك يا ملجأ الأملين”.

بالصور دعاء اليوم الثامن من رمضان 1441 مكتوب

الدعاء تعتبر عبادة من العبادات التي يقوم بها المسلمين في هذا الشهر الفضيل، وليس لها وقت محدد ولا شهر محدد، ولكن رغبة في الاجر وزيادة في الثواب يدعو المسلم ربه في اي وقت ربه ويناجيه بان يتقبل منه الاعمال.

دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب