دعاء اليوم التاسع من رمضان مكتوب، هناك الكثير من الادعية التي يمكن ان ندعو بها في هذه الايام المباركة خلال يومنا، حيث بامكاننا استغلال الاوقات التي يستجاب بها خلال الشهر الفضيل لكي ندعو بها ما نريد من ادعية مختلفة، فقد انتشر في الاونة الاخيرة البحث على الانترنت على دعاء اليوم التاسع من رمضان مكتوب، فقد ورد الكثير من الاحاديث النبوية الشريفة عن رسولنا المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم من ادعية شهر رمضان المبارك وادعية كل يوم من ايام رمضان، وبدورنا سوف نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال اهم الادعية التي يمكن ان تقال في 9 رمضان، ليتسنى لكم مشاركة هذه الادعية مع احبتكم والدعاء لهم بهذه الادعية، وايضا تذكيرهم بدعاء اليوم التاسع من رمضان الذي وفرناه لكم مكتوب في هذا المقال عبر موقع المحيط، فتابعونا حصريا مع دعاء اليوم التاسع من رمضان مكتوب.

دعاء اليوم التاسع من رمضان مكتوب

دعاء اليوم التاسع من رمضان عن ابن عباس رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:” اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ نَصِيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْوَاسِعَةِ، وَاهْدِنِي فِيهِ بِبَرَاهِينِكَ الْقَاطِعَةِ [السَّاطِعَةِ]، وَ خُذْ بِنَاصِيَتِي إِلَى مَرْضَاتِكَ الْجَامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يَا أَمَلَ الْمُشْتَاقِينَ”.

  • اللهم اجعل لي فيه نصيبًا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذْ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة، بمحبتك يا أمل المشتاقين.
  • دعاء اليوم التاسع من رمضان 2020 : رَبي إذا جاءت سَكرة المَوت، فاجعلني على أحَب الأحوال أليكَ، وفي أحَب الأوقات إليكَ، وخُذني وأنتَ راضٍ عنّي.
  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
  • اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.
  • اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.
  • اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ.
  • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ.

كما يمكن الدعاء بادعية اخرى مماثلة لهذه الادعية الجميلة، ونحن اليوم عبر موقع المحيط نضع لكم مجموعة منوعة من ادعية شهر رمضان المبارك التي سوف نقدمها لكم حصريا في مقالنا هذا ليتسنى لكم اختيار الادعية المناسبة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والتويتر وغيرها.