سارعوا من اجل الحصول على رقم هاتف برنامج المتنافسون، حيث انه من البرامج المسابقات الرمضانية المعروفة في الدول الخليجية، ويتم اطلاق برنامج المتنافسون في كل عام في شهر رمضان ويكون الاقبال عليه شديدا بفضل الله، وتقوم اذاعة القران الكريم بالاشراف على برنامج المتنافسون من اجل ادارة كافة امور هذه المسابقة من توزيع الجوائز الى استقبال المكالمات من المستمعين والمستمعات، جميع المواطنين متاحين من اجل المشاركة في برنامج المتنافسون الذي سوف يقدم جوائز نقديه جيدة تصل الى 1500 ريال.

ان برنامج المتنافسون يعد من البرامج الجميلة والتي تجذب اهتمام الكبير، ويخلق البرنامج جو من التنافس بين المشاركين ومن هنا جاء اسم برنامج المتنافسون.

رقم هاتف برنامج المتنافسون

سوف نعرض هنا رقم برنامج المتنافسون من اجل ان يتمكن الجميع من الاتصال على رقم الهاتف الخاص بهم، ونود الاشارة الى انه يجب الاتصال على برنامج المتنافسون قبل بدء الحلقة بربع ساعة، ولا يجب الاتصال بعد بدءالحلقة لانه يكون قد اكتمل العدد وهناك الكثير من الناس الذين يشاركون فيه.

رقم برنامج المتنافسون هو: 0114052999

كما تشاهدون هذا هو رقم برنامج المتنافسون والذي من خلاله يمكن الاتصال عليه من اجل المشاركة في البرنامج ونتمنى لكم التوفيق والربح باذن الله، برنامج المتنافسون يقدم حوالي جوائز جيدة على طيلة ايام شهر رمضان بما مجموعة حوالي نصف مليون ريال، وهذا المبلغ مدعوم من قبل هيئة الاذاعة والتلفزيون.