حل لغز ماهو الباب الذي لايمكن فتحه ابداً من 8 حروف، فكُلنا يعلم المثل الشعبي القائل لكل باب مُفتاح وهذا ما يجعل الأبواب مهما كان صعوبة إغلاقها والتحكم في غلقها بشكل كامِل إلا أنه يجب أن يكُون هُناك منفذ يُوصلنا إليها، ويُمكننا من فتح هذه الأبواب مهما تم إحكام إغلاقها، وهُنا نسعى للحصول على حل لعز ماهو الباب الذي لايمكن فتحه أبداً من ثمانية حروف كما تكرر في كثير من الألغاز والمسابقات الخاصة بها، ويسرنا في قسم حلول الألغاز من موسوعة المحيط تقديم حل اللغز الكامل والصحيح.

لغز ماهو الباب الذي لايمكن فتحه

كما توفر لدينا فقد تحصلنا على حل لغز ماهو الباب الذي لايمكن فتحه ابداً من 8 حروف وهو :

  • باب مفتوح

فالباب المفتوح هو أصلاً مفتوح ولا يمكن فتحه لأنه ليس مُغلق، وهذا ما يتوقف الحصول عليه وعلى حله الصحيح كما ورد في لغز الباب الذي لايمكن فتحه.