مميزات الشريحة الالكترونية في السعودية، فلقد اعلنت شركة الاتصالات السعودية اس تي سي عن تقنية الشريحة الالكترونية او تقنية eSIM، والتي تبنتها عشرة دول فقط حول العالم، حيث ان التقنية الحديثة من الشرائح الالكترونية انتشرت بشكل كبير، واصبحت السعودية والامارات من اوائل الدول العربية المشاركة في هذه الخدمات، حيث من المرتقب ان تعلن شركة الاتصالات السعودي اس تي سي رسميا خلال الايام القادمة عن انطلاق تقنية الشريحة الالكترونية في السعودية، بعد اشهر من الاختبارات داخل المملكة، وقد حظيت بنجاح كبير في التجارب المختلفة، لهذا سوف نتعرف واياكم متابعينا الكرام على مميزات الشريحة الالكترونية في السعودية التي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال في موقع المحيط، لذا تابعوا معنا ما قمنا بجمعه من معلومات مختلفة حول مميزات الشريحة الالكترونية في السعودية.

مميزات الشريحة الالكترونية في السعودية

تقنية الشريحة الالكترونية لها العديد من المميزات التي جمعتها جميعا في هذه الشريحة الالكترونية التي توفر الكثير من الامور على مالك هذه الشريحة لهذا سوف نتعرف على اهم مميزات الشريحة الالكترونية في السعودية حصريا تابعونا .

  1. الاستغناء الكامل عن الشريحة التقليدية، ليس هناك حاجة لوجود مدخل للشريحة بل تندمج شريحة eSIM بشكل كامل وسلسل في الهاتف الذكي.
  2. القدرة على تشغيل اكثر من رقم على جهاز واحد والتحكم في استقبال البيانات عبر اعدادت الهاتف .
  3. ولن تكون بحاجة لطلب شريحة جديدة كل مرة
  4. ولن تكون بحاجة للذهاب للفرع للتنقل بين الشركات حيث يمكنك القيام بكل ذلك من خلال شريحة eSIM المدمجة داخل الهاتف.

طريقة تفعيل الشريحة الإلكترونية eSIM

يبحث العديد من الاشخاص عن الطريقة الصحيحة لتفعيل الشريحة الالكترونية eSIM على هاتفهم الذكي، وهو الامر الذي جعل الكثير يريدون التعرف على طريقة تفعيل الشريحة الالكترونية eSIM، على الهاتف الذكي خاصتهم، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال في موقع المحيط، حيث سنوفر لكم معلومات اكثر حول طريقة تفعيل الشريحة الإلكترونية eSIM.

  • – الدخول على الإعدادات.
  • – الضغط على “خلوي” أو “البيانات الخلوية”.
  • – الضغط على “إضافة خطة خلوية”.
  • – استخدام هاتفك الذكي من أجل إجراء مسح ضوئي لرمز QR، المرسل من قبل شركة الاتصالات السعودية.