لقد دعت الحكومة اليوم المواطنين الى التسجيل في دعم الاسرة المتاثرة بحظر التجول بسبب كورونا، وقد كان هناك الكثير من البيانات التي يجب على المواطن تعبئتها من اجل تقديم اسمه ضمن برنامج المساعدات الحكومي المخصص لدعم المتضررين من فيروس كورونا، ومن ذمن هذه البيانات بيان طبيعة النشاط المهني المزاول، حيث ان العديد من الاشخاص الذين لم يفهموا المقصود من المطلوب من هذا السؤال، سوف نقوم في هذه الصفحة الجديدة بعرض المعلومات وشرح كافي حتى يتمكن المواطن من تعبئة البيانات المطلوبة بشكل صحيح والنجاح في ادخال اسمه ضمن برنامج المساعدات الحكومي الذي اعلنت عنه الحكومة المغربية ومختلف الحكومات العربية الاخرى.

بيان طبيعة النشاط المهني المزاول الشرح

يقصد بهذا المطلب هو شرح بسيط لطبيعة العمل الذي يقوم به الشخص الذي يسجل في البرنامج الحكومي لمساعدة المتضررين من فرض حظر التجول بعد انتشار فيروس كورونا في العالم، والذي حصد ارواح الاف الاشخاص من حول العالم دون ان يكون هناك اي لقاح او دواء لهذا المرض الذي يسببه احد الفيروسات التاجية والتي يندرج ضمن هذه المجموعة من الفيروسات ايضا الانفلونزا العادية، ولكن العلماء يقولون بان فيروس كورونا هو نسخة جديدة ومطورة هذه الفيروسات ولاول مرة يتعرض لها البشر. وبالتالي حتى الان لم يتمكن العلماء من ايجاد لقاح.

طبيعة النشاط المهني مهمة جدا توضيحها خلال الطلب الخاص بك من اجل ان يتمكن الموظفين من تقييم وظيفتك ومعرفة مدى تتضررها من جراء حظر التجول، وبناءا على طبيعة النشاط المهني المزاول سوف يتم اتخاذ قرار حجم المساعدات التي سوف تحصل عليها. والصورة التالية توضح بعض البيانات المطلوبة مثل بيان طبيعة النشاط المهني المزاول