لقد اعلنت دار الافتاء عن موعد ليلة النصف من شعبان القادمة 1441 وهناك الكثير من الاشخاص من مختلف الدول الاسلامية والعربية مثل السعودية ومصر والعراق وغيرها من البلدان الذين ينتظرون بفارغ الصبر قدوم ليلة المنتصف من شعبان من اجل الاستفادة منها في طاعة الله وعبادته، حيث ان الاعمال فيها مضاعفة وخصوصا تقديم المساعدات للفقراء والوقوف على حاجياتهم، حيث ان الله تعالى يحب العبد الذي يساعد العباد الاخرين.

سوف نقوم بالاسفل بعرض متى ليلة النصف من شعبان حتى تتمكنوا من معرفة موعدها وتستعدوا لها جيدا، سوف تاتي ليلة النصف من شعبان هذا العام 2020 في اجواء جيدة بالرغم من انتشار فيروس كورونا والتي صنفته منظمة الصحة العالمية بانه جائحة خطيرة ويجب العمل على القضاء عليه واخذ كافة الاجراءات الاحتياطية من اجل منع او على الاقل الحد من انتشار هذا الفيروس الخطير.

متى ليلة النصف من شعبان 1441

سوف تكون موعد هذه الليلة المباركة لهذا العام 2020 يوم 8 ابريل وسوف تستمر حتى فجر اليوم التالي. يجب ان يستغل المسلم هذه الليلة، حيث ان الشخص الذي يستغل هذه الليلة هو الشخص الذي سوف يفوز بالكثير من الاجر والثواب العظيمين، هو شخص يعلم جيدا ان هذه الدنيا زائلة ولم تتمكن هذه الدنيا من سلبه عقله وروحه نحو متاعها.

شاهد أيضًا  ما هو حد الحرابه

في النهاية نود ان نشير الى انه  وحسب راي الكثير من علماء المسلمين الكبار يجب ان يحرص المسلم على حياته التي اعطاها الله له، فروح المسلم هذه امانة في عنقه ويجب ان يحافظ عليها، وفي ظل انتشار كورونا فانه يجب الامتناع عن التجمع او الذهاب الى التجمعات لان هذا الامر يشبه رمي النفس في التهلكة وهو ما حرمه الله تعالى. لذلك يجب الالتزام في بيوتكم.