سوف نقوم هنا بالتعرف على متى تم افتتاح دار الاوبرا السلطانيه حيث انه من الاسئلة التي يجب ان يعرفها الناس ولاسيما المهتمين بالشان العماني. تعد هذه الدار من الدور الاولى التي تم افتتاحها في سلطنة عمان في عهد السلطان قابوس طيب الله ثراه، سوف نقوم بالاسفل بالحديث عن دراس الاوبرا السلطانية من اجل ان تكون المعلومات المهمة بشان هذه الدار متوافرة لدى المستخدمين والقراء ليس فقط من سلطنة عمان وانما من كافة دول العالم التي ابدى بعض من مواطنيها اهتماما بالتاريخ العماني، حيث ان سطلنة عمان هي وجهة سياحية لملايين الاشخاص من حول العالم ولكن جائحة كورونا اوقفت قطاع السياحة بشكل كامل تقريبا وهذا ليس محصورا على سلطنة عمان ولكن على كل دول العالم.

متى تم افتتاح دار الاوبرا السلطانيه

في نهاية هذه الصفحة سوف نعرض متى تم افتتاح دار الاوبرا السلطانيه حتى تكون المعلومات واضحة ومنفصلة عن هذا الكلام ولا يكون متداخلا مما يسهل على القارئ الحصول على المعلومات التي يبحث عنها في اسرع وقت ممكن.

ان دار الاوبرا هي من المنشات التي يحبها الكثير من الاشخاص، لانه يمكن مشاهدة العروض الفنية الممتعة. وهناك عدد لا باس به من المواطنين في سلطنة عمان الذين يحبون الذهاب الى دار الاوبرا، التي نتحدث عنها هنا هي واحد من اهم دور الاوبرا في عمان. متى تم افتتاح دار الاوبرا السلطانيه تابعوا الاجابة بالاسفل.

لقد تم افتتاحها في سنة 2011