نقدم الاجابة الشافية على سؤال مداعبة ادخال اصبع الزوج في المهبل هل يوجب الغسل الذي يحتاج الكثير من الاشخاص الى التعرف عليه، ان مهبل او فرج المراة هو المكان الذي يولج اليه الذكر من اجل حدوث الحمل، لا مشكلة في ادخال الاصبح الى المهبل مادام جلد هذا الاصبع لا يعاني من امراض جلدية ولا توجد عليه اي جراثيم تعيش عليه، لذلك يجب ان يهتم الرجل بنظافته حتى يمنع حدوث اي مشاكل مرضية او التهاب قد ينتج في المهبل. سوف نقوم بالاسفل بالحديث عن هل ينبغي الغسل للمراة بعد قيام الزوج بايلاج اصبعه داخل المهبل. هو من الاسئلة التي تردنا على موقع المحيط وسوف نقوم بالاسفل بالاجابة عنه من اجل ان تكون الامور واضحة للجميع.

ان المعرفة بامور الحيض والنفاس والجنابة بشكل عام هي من الامور المهمة التي يجب على الشخص سواء الزوجة او الزوج البحث عنها ومعرفتها بشكل جيد من اجل القيام بما امر الله ورسوله بهذا الشان ولا ينبغي الخجل من السؤال عن هذه المواضيع حيث انه لا حياء في العلم.

مداعبة ادخال اصبع الزوج في المهبل هل يوجب الغسل

ان ادخال اصبح الزوج الى فرج زوجته لا يسبب اي مشكلة في العادة، كما انه لا يسبب حمل ولا يؤثر على الحمل ان كان موجودا. ويسال العديد من الازواج عن مداعبة ادخال اصبع الزوج في المهبل هل يوجب الغسل،

الجواب: لا يستوجب على المراة الغسل ولكن ان وصلت للرعشة فانه ينبغي عليها الغسل.