حلمت اني صبغت شعري في المنام

حلمت اني صبغت شعري في المنام

محتويات

    درج الأنبياء والصاحون على رؤية المنامات والبحث عن تفسيرها، وما تدل عليه من إسارات قد تعني لهم الكثير في حياتهم من البشارة والخير أو النذارة والتخوين، ومن بين هذه الرؤى التي يهتم صاحبها بالبحث والتنقيب في بطون كتب التفسير للأحلام أو المواقع الإلكترونية المتخصصة أو المنشغلة بذلك رؤية الشعر في المنام بكافة أشكاله، مع أن الرؤية أو الحلم في الشعر قد يختلف حسب طبيعة الشعر والحالة التي ظهر فيها والشخص الرائي أهو رجل أم أمرأة أم عزباء أم متزوجة وغيرها، فقد تقول الفتاة حلمت اني صبغت شعري في المنام فما تفسير ذلك؟! ونترك شرح ذلك لبقية المقال.

    الشعر في الحلم

    الشعر في المنام هيبة ووقار ومكانة عالية، كما أنه يختلف تفسيره حسب اللون المختص به فالشعر الأسود أو الأبيض أو الأحمر أو الذهبي أو البني أو غير ذلك له دلالات عديدة، كما أن رؤية المرأة لذلك في منامها كانت عزباء أو حامل أو مطلقة أو متزوجه له متعلق بتأويل ذلك.

    حلم العزباء أو الأعزب لصبغة الشعر

    إن حلمت الفتاة العزباء أنها تصبغ شعرها فهذا يقود إلى حياة جميلة وسعادة غامرة ستشهدها في قابل حياتها وواقعها المستقبلي، وزواج وارتباط ناجح سيكون لها في القريب، فإن كان الرائي شاب أعزب فهو دلالة على تقدمه للأفضل في حياته ورزق وبهاء يتحلى به، كما أنه قد يعني له الإرتباط والزواج في أقرب وقت ممكن، فإن كانت الصبغة حمراء فإن كان الحالم أو الحالمة مسرورا أو مسرور، بذلك فإنه سعادة وحب وعافظة وإن كان حزينا فشر يصيبه أو يصيبها.

    حلم المتزوجة أو المتزوج لصبغة الشعر

    رؤية المرأة المتزوجة لصبغ شعرها فإنها حياة جديدة في بيتها ستقبل عليها مليئة بالبركة والنجاح، وخاصة إن كان اللون المصبوغ هو البني، فإن كانت لا تحمل مولوداً فقد تبشر بالحمل، وإن كانت تحمل مولوداً فإنها قد تنجبه وتسعد به، فإن كان اللون أسود فإنه يعني ثبات زوجها واستقراره وتمام الحياة على أفضل ما يكون.
    كما أن رؤية الزوج لذات الحلم يدل على رزق كبير سيأتيه وغنى سيرفعه عن حاجة الناس وارتباط قوي بينه وبين زوجته كارتباط الصبغ بالشعر وسعادة غامرة ستعم البيت في جميع الأنحاء داخله، فإن كانت الصبغة حمراء فإن كان الرائي أو الرائية مسرورا بذلك فإنه سعادة وحب وعافظة وإن كان حزينا فشر يصيبه أو يصيبها، والأسود يدل على الشدة والأصفر على المرض، والأبيض على الهم والفقر.

    حلم الحامل لصبغة الشعر

    صبغة الشعر من الصبغات المحببة ورؤية الحامل لها تعني أنها ستلد عما قريب وسيكون هذا المولود من مواليد السعادة البيتية،  كما أنه قد يعني لها أنها ستحمل مرة أخرى وستنجب مولوداً يملأ عليها بيتها بالخير  وبالسعادة الغامرة البهية، التي تنسيها همومها كلها، أما رؤية صبغها شعرها باللون الأسود فإن ذلك يعني لها أنها ستتعسر في الولادة وستشعر بصعوبة كبيرة لديها، فإن كانت الصبغة حمراء فإن كانت الرائية مسرورا بذلك فإنه سعادة وحب وعافظة وإن كانت حزينة فشر يصيبها، فإن كان التفسير عن إزالة هذه الصبغة التي تبعث على الحزن فذلك نذير خير وبشارة فضل تصيب حياة هذه المرأة.

    وأخيرا.. فإن الحلم من الأمور التي يهتم الكثيرون بها وقد يبنون عليها الأحكام ويقيدون أنفسهم وذلك من الخطأ إذ أنها للإستئناس وحسب، فلا ينبغي على الحالم أو الحالمة أن يعقدا نفسيهما بذلك، والسعي للكتب الموثوقة وأصحاب التأويل العارفين بذلك.

    مواضيع ذات صلة لـ حلمت اني صبغت شعري في المنام:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً