ما معنى مامعنى اسم استراليا ، تمر علينا مصطلحات وبعض الألفاظ في اللغة العربية والتي تكون متواجدة مع طلبة المدارس او بسبب انتشارها بين الناس، وقد تكون الكلمة ولا يستخدمها الناس بكثرة، وحيثُ قد تمر هذه الكلمات مع طلاب وطالبات المدراس الثانوية والابتدائية والاعدادية في موادهم الدراسي، وكلمة استراليا هي كلمة من كلمات اللغة العربية والتي يجب علينا معرفة معناها.

ما معنى اسم استراليا

هي كلمة بولينزية ومعناها بلاد الجنوب، وهي نسبة إلى قارة استراليا

معنى اسم استراليا في اللغة الغربية

أُستراليا: (اسم)

أُستراليا : أَصغر القارّات

وهي بين المحيطيْن الهنديّ والهادي ، وفي الجنوب الشَّرقي من آسيا ، وتمتدّ بين خطَّي العرض 1039 الجنوبيين ، ويَقسمها مدار الْجَدْيِ قسمين مُتساويين تقريبًا ، مُعظمها في المنطقة المعتدلة الجنوبية

النسبة إِليها : أُستراليّ

 

معنى كلمة يعمهون في قاموس المعجم الوسيط، قاموس المخيط، قاموس عربي عربي

  • أُستراليا

أُستراليا : أَصغر القارّات .

وهي بين المحيطيْن الهنديّ والهادي ، وفي الجنوب الشَّرقي من آسيا ، وتمتدّ بين خطَّي العرض 10 و 39 الجنوبيين ، ويَقسمها مدار الْجَدْيِ قسمين مُتساويين تقريبًا ، مُعظمها في المنطقة المعتدلة الجنوبية .

النسبة إِليها : أُستراليّ .

المعجم: المعجم الوسيط

  • أُسْترَالِيا

( جغرافيا ).: مِنَ القَارَّاتِ الخمسِ ، تُقدّر مساحَتُها بـ ( 7 . 700 . 000 كلم ² ) وعددُ سُكَّانِهَا بـ ( 15 . 800 . 000 نسمة ).

المعجم: الغني

 

في ختام مقالنا الذي قدمناه لكم، والذي كان بعنوان ” مامعنى اسم استراليا ” والذي وضحنا فيه مامعنى اسم استراليا في المعجم ومعناها في قاموس المحيط، ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم، ودمتم بود.